الشيخ “ميزو” يدعي أنه المهدي المنتظر ويطالب المسلمين بمبايعاته..ومتابعيه «يشتموه»

خرج علينا الشيخ “ميزو” كما يلقبه متابعيه والنشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، بتصريح جديد أثار حالة من الجدل الشديد وهو أنه المهدي المنتظر، وذلك حينما كتب ذلك بشكل علني على صفحته الشخصية  بـ”فيس بوك “. 

فقد استشهد الشيخ محمد عبدالله نصر، المعروف بالشيخ “ميزو”، بحديث قدسي أنه ينطبق عليه شروط المهدي المنتظر الذي سيخلص العالم من الظلم وسينشر العدل، على حد زعمه. 

وقال “ميزو” في بيان له صدر عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك ” :” أعلن أننى أنا الأمام المهدى المنتظر (محمد بن عبد الله) الذي جائت به النبوءات، ” ثم استطرد :”  وجئت لأملأ الأرض عدلًا”، وأنه يريد من الجميع من السنة والشيعة مبايعاته. 

وفور ما نشر الشيخ ميزو بيانه، انهالت عليه السباب والشتائم من متابعيه وكذلك أصدقائه بالإضافة إلى السخرية الشديدة وبصق أحدهم على صورته ووصفوه بالكاذب الكذوب. 

وإليكم أبرز تعليقات متابعي الشيخ ميزو على بيانه الغريب :

فقد قال أحدهم :”اخيرا انت جيت بس دة سبقك يجى 500 مهدى منتظر في الطابور يالا خد دورك”، ثم قال أخر: ” *** ده بيقول ايه”. 

وبعدها كتب الشيخ ميزو على صفحته أنه يتعرض لحملات إبلاغ للفيس بوك ضد صفحته لإغلاقها وأنها تتعرض لـ”ريبورتات ” وأنه ناشد متابعيه للتدخل لإنقاذ صفحته ولكن ذلك قوبل بوابل من السخرية ايضا. 

ثم نشر شخص أخر يبدو أنه صديق يحاول تحسين صورة الشيخ ميزو، مدعيا أن الشيخ ميزو كتب ذلك على سبيل السخرية من الحديث وأنه حديث ضعيف ويمكن لأي شخص يدعي على نفسه أنه المهدي المنتظر وليس يقصد من ذلك أنه هو المهدي المنتظر ولكنه تعرض لوابل من الشتائم هو الأخر ووصفه البعض بانه أحد أتباع الشيخ ميزو  .,

390660-1

ثم أعلن الشيخ ميزو أنه سيظهر مع الإعلامي وائل الإبراشي غداً الأثنين ليوضح حقيقة بيانه حول المهدي المنتظر.  

%d9%85%d9%8a%d8%b2%d9%88


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.