وفاة الشيخ أبو إسلام اليوم وحزن شديد بتويتر عليه | تعرف على موعد صلاة الجنازة

وفاة الشيخ أبو إسلام خبر نشره الآن عدد كبير من مغردي تويتر وقد ظهر هاشتاج يكشف عن تفاصيل هذا الخبر المحزن، ونشر عدد كبير من المغردين التغريدات التي يؤكدوا فيها خبر وفاة الشيخ الجليل، يعتبر الشيخ أبو إسلام واحد من الشيوخ المعروف عنه علمه الكثير وقد قدم الكثير للدعوة إلى الله خلال فترة حياته.

وفاة الشيخ أبو إسلام

من هو الشيخ أبو إسلام الذي توفي اليوم

إسمه بالكامل هو الشيخ صالح طه أبو إسلام، هو إمام مسجد ضاحية الحاج حسن بالأردن وله الكثير من المقاطع المصورة المنتشرة على تويتر التي تتناول موضوعات فقهية هامة ويشاهدها الكثير لها فيها من معرفة وعلم كثير جدا، ولذلك نجد أنه اليوم بعد أن انتشر خبر وفاته على تويتر حزن الكثير عليه حزن كبير جدا، وقد أعلن المغردون عن موعد صلاة الجنازة عليه وستكون غداً الأربعاء عقب صلاة الظهر.

وعلى تويتر ظهر هاشتاج بعنوان وفاة الشيخ أبو إسلام وفيه تدأول المغردون رسائل الدعاء للشيخ أبو إسلام وتداولوا أيضا مقاطع الفيديو الشهيرة له التي يشرح فيها أمور دينية بشكل مبسط للمستمعين، وقد لقبه عدد كبير من المغردين بأنه هو خطيب أهل السنة والجماعة، الشيخ له الكثير من المقاطع على موقع اليوتيوب شاهدها الملايين في كل البلاد الإسلامية.

الآن يتدأول الكثير من المغردون على مدار الأيام الماضية المقاطع الدينية الشهيرة للشيخ أبو إسلام رحمه الله داعين الله أن يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته.