الشرطة السعودية تكشف تفاصيل شجار الأمير مشهور بن طلال

تورط الأمير مشهور بن طلال بن عبد العزيز آل سعود حدث ذلك في أطار تورطه في شجار مسلح، حيث قامت شرطة الرياض بالمملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء 22-11-2017، بالكشف عن تفاصيل الحدث وقامت أيضا بالقبض على المشاركين فيه، بينما ذكرت صحيفة “سبق” أن شرطة الرياض قامت بالقاء القبض على المتهمين بتهمة المشاجرة المسلحة، كما وضحت حدوث المشاجرة بالقرب من إحدى مدارس العاصمة الرياض.

تورط الأمير مشهور

قامت الشرطة السعودية بالحديث عن الأمير مشهور بن طلال، إلى إنه بسبب خلاف سابق، حيث قام احدهم بالاستعانة بأحد الأطراف الأخري وأيضا قام احدهم بتولي إشهار سلاح رشاش، وقد تمكنت الشرطة السعودية بإلقاء القبض على أفراد تورطوا في الشجار وأيضا ضبط السلاح، ومن ضمن الملقى القبض عليهم هم أربعة سعوديين وواحد مقيم سوداني. ولكن لم يتم تأكيد أن هؤلاء هم المتورطون في الشجار، فقط ام يوجد متورطون اخرون لم يتم القبض عليهم حتى الآن.

في إطار قيام مصدر سعودي موثق حيث قام بالتأكيد لشبكة “إرم نيوز” الإخبارية، حيث اكد بأن الأمير مشهور من بين المقبوض عليهم، وصرح المصدر أيضا أنه من المحتمل أن يتم الإفراج عن الأمير مشهور، وذلك نظراً لأن الحادث لم يكون سوى شجار بسيط بين مجموعه من شباب وطلاب بالثانوية، وما يجعل موقف الأمير مشهور قوى في القضية انه لم يكن من يحمل السلاح ولم يحدث أي أطلاق نار.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.