الشاب الكويتي أمين بن هاني يكشف للعاشرة مساء حقيقة زواجه من أربعة في يوم واحد

أشعل زواج سعودي من أربعة فتيات في يوم واحد مواقع التواصل الاجتماعي وقام العديد من النشطاء بعرض فيديو للكويتي بين أربع زوجات في يوم عرسه، الأمر الذي اثار ضجة كبيرة وخاصة بعد انتشار أن السبب الرئيسي لزواجه من أربعة في يوم واحد هو انتقام من زوجته السابقة التي هددته بأنه سوف يعود اليها مرة أخرى لأنه لن يجد من ترضي به.

حقيقة زواج الكويتي بأربعة

وقد نفي أمين هاني الشاب الكويتي بزواجه من اربعة في يوم واحد بعد أن طلق زوجته السابقة وأكد  في مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء مع الاعلامي ” وائل الابراشي” أنه لم يطلق زوجة سابقة وأن ما ظهر بالفيديو كان مجرد دعاية اعلانية وأنه تزوج زوجته الوحيدة من أربعة أشهر وأن كل ما تم تداوله لا اساس له من الصحة.

وأضاف بن هاني أن هذا الفيديو كان مجرد دعاية لأحد معارضه وقد حضرت زوجته معه إلى المعرض بدافع الغيرة وأن زوجته هي الشقراء التي تظهر بجانبه فقد، وأكد أن هذه الشائعات لم تؤثر عليه وعلى زوجته بل أنه زادته شهرة كبيرة فقد أطلق عليه البعض لقب الحاج متولي.

ومن جانبها أكدت السيدة خلود زوجة الكويتي أنها لم تتأثر بهذه الشائعات التي روجت بزواج زوجها من أربعة في يوم واحد  ولم تغار وتقبلتها بروح رياضية وأكدت أنها تعمل طبيبة وزوجها عارض ازياء وقد تزوجا بعد قصة حب كبيرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.