السر وراء استبعاد أحلام من ذا فويس تغريده بسيطه جعلت الإمارات تنقلب عليها

يتابع الكثيرون الآن أخبار الفنانة الإماراتية أحلام والتي تعرضت لموقف لا تحسد عليه بعدما أعلنت مجموعة قنوات الأم بي سي عن استبدالها من برنامج ذا فويس بالفنانة نوال الكويتية، في لحظة واحده وسط ذهول الكثيرون ويبدو أ، السبب الذي يعود لذلك الفعل هو سبب سياسي ليس أكثر وتوتر العلاقات بين قطر وباقي الدول العربية هو المشكلة الكبري التي وقعت فيها الفنانة أحلام والتي جعلتها في ذلك الموقف السيئ أمام الجمهور وأمام الجميع.

السبب الحقيقي وراء استبدال أحلام ببرنامج ذا فويس تغريده بعد أغنية قولوا لقطر

ويشاع أن السبب الحقيقي وراء استبدال الفنانة احلام من برنامج ذا فويس هو قرار سياسي، والسبب في ذلك أغنية قولوا لقطر التي قام بتأديتها بعض المغنين بالخليج والإمارات وبعدها قامت بكتابة تغريده بسيطه تم توجيه التهم إليها بعدها.

 ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه.

وبعدها هوجمت بشدة من قبل البعض الذين أتهموها أنها ليست وطنية على الإطلاق ولا تنحاز لبلدها الإمارات وأصبحت تنحاز إلي قطر بلد زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري، وبناء على ذلك الهجوم ردت أحلام على متهميها بأنها ليست وطنية بالغريدة التالية والتي تعتبر التغريده قبل الأخيرة على تويتر فبعدها علقت على قرار مجموعة قنوات الأم بي سي فقط وشكرتهم على دعمهم لها سنوات طوال.

ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الإمارات.. لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من أيّام طار الشر يا زايد إلى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد إماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.