الراقصة هياتم.. تُصرح في برنامج فحص شامل تعرضها لموقف غريب وهي في هذه المرحلة من العمر


صرحت الفنانة والراقصة المصرية هياتم من خلال برنامج فحص شامل الذي يقدم عبر فضائية قناة الحياة والذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عن اسرار حياتها وعدد أزواجها وعن الطريقة التي تختار بها الأزواج ومواصفات الزوج الذي يمكن أن ترتبط به وصرحت عن عروض الزواج التي رفضتها وأسباب رفضها لهذه العروض على الرغم من أنها مغرية جداً.
خلال برنامج فحص شامل سألت المذيعة راغدة شلهوب الراقصة هياتم عن أسمها الحقيقي فقالت  “سهير حسن” وهي من مواليد محافظة الإسكندرية واشتغلت بالفن وهي في سن صغيرة لدرجة أن والدتها كانت تصحبها في كل أعمالها وقالت أنها كانت تنصحها وتوجهها حتي تستطيع مواجهة الحياة والعيش في الوسط الفني دون خوف.

وأضافت أنها قدمت  أكثر من 35 فلماً، ويعد  أهم أعمالها الوحوش الصغيرة وأيام الرعب ومجنون أميرة والصبر في الملاحات كما قدمت العديد من المسلسلات  ،وكان أخر مسلسل ناجح شاركت العمل به” ستات قادرة ”
اجابت أيضاً الفنانة هياتم عن عدد آزوجها فقالت أنها تزوجت مرتين وأنها دائماً تتزوج زواج عقلاني ولكن زوجها كان يفشل بسبب الغيرة ورغبة أزواجها في السيطرة والتحكم الذي وصل إلى درجة أن يطلبوا منها ترك عملها بالفن  الذي تعتبره خط أحمر لانها تحب عملها جداً وبحسب ماقالته هياتم أن سعادتها ومتعتها هو العمل.
ردت الفنانة هياتم علي سؤال لراغدة شلهوب عن عروض الزواج التي عرضت عليها من رجال السلطة في مصر وبعض الحكام العرب فقالت نعم كان هناك عروض من هذا النوع ولكني رفضتهم جميعاً لاني لا احب لسلطة لان السلطة لها عيوب كما لها مميزات ورفضت الزواج من حاكم عربي لانه اراد أن أترك عملي وبلدي مصر.

أغرب موقف تتعرض له الراقصة هياتم في هذه المرحلة من حياتها:

اثناء الحديث ببرنامج فحص شامل قالت هياتم أنهاهذه الايام تصادف عروض للزواج من شباب أصغر منها في العمر وهذا ما ترفضه وتستنكره وتعتبره من أغرب ما يمكن أن يحدث لها وقد تعدت سن الستين .

المزيد:

أول صور نادرة ..للفنان محمود عبد العزيز نُشرت بعد وفاته

الجدير بالذكر:

ان الفنانة هياتم من مواليد عام 1950 ولم تنجب غير ولد وحيد ولم تكن تفكر بالإنجاب لأن عملها وفنها كان شاغلها الشاغل.