الرئيس محمد حسني مبارك يرفض تقييم الرئيس السيسي خلال مداخلة هاتفية مع صحفي كويتي

بمناسبة ذكرى تنحي الرئيس المخلوع (محمد حسني مبارك) والتي توافق 12 فبراير من كل عام، قامت صفحة (آسف يا ريس) على الفيس بوك والمعروفة بولائها للرئيس المخلوع بنشر مكالمة هاتفية للرئيس محمد حسني مبارك مع أحد الصحفيين من دولة الكويت، وخلال هذه المكالمة التي تم نشرها صوتيا تحدث الرئيس مبارك عن بعض القضايا الشائكة في مصر، ولعل أهما الرئيس السيسي وقضية  تيران وصنافير.

الرئيس محمد حسني مبارك يرفض تقييم الرئيس السيسي خلال مداخلة هاتفية مع صحفي كويتي 1 13/2/2017 - 5:05 ص

حقيقة هذه المكالمة الهاتفية

وعقب انتشار المقطع الصوتي الخاص بهذه المكالمة، أكد الجميع أن الرئيس مبارك اعترف من خلال هذه المكالمة بمصرية تيران وصنافير، وكذلك أعرب الرئيس مبارك عن رأيه الحقيقي في الرئيس السيسي، ولكن قام مصدر مقرب من الرئيس مبارك بتفجير مفاجأة كبرى حول حقيقة هذه المكالمة وما دار فيها.

حيث أكد المصدر أن الرئيس مبارك لم يتهرب من سؤال الصحفي عندما طلب رأيه في قضية تيران وصنافير، عندما قال مبارك (القضاء يعرف أكثر وقال كلمته في مصرية الجزيرتين وبالتالي هي مصرية وأنه لا يتكلم بعد حكم القضاء)، وذلك لأن الرئيس مبارك دائما يحترم القضاء.

كما أكد المصدر أن الرئيس مبارك رفض تقيمم الرئيس السيسي احتراما له، وذلك لأن لكل رئيس إسلوبه الخاص في إدارة البلاد، والكن الرئيس مبارك دائما يتمنى التفويق في كل أحاديثه للرئيس السيسي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.