الداخلية البحرينية تعلن عن وقوع تفجير إرهابي وإصابة امرأة

اصبحت الهجمات والتفجيرات الارهابية كابوس يهدد العالم بأكمله، شبح مخيف يضرب بأيدي مرتعشة مناطق تكتظ بالناس ومناطق حيوية ولا هدف له سوى المزيد من القتل والمزيد من سفك الدماء البريئة والمزيد من الخراب، اختلفت طرقه الخسيسة وامتدت اذرعه والهدف واحد نشر الارهاب والفوضى في كل مكان.

تفجيرات الكويت

لقد واجهت مصر وبعض البلاد العربية هجمات ارهابية غادرة ومختلفة، حيث شهدت مصر في الآونة الاخيرة أكثر عدد من هذه الهجمات الارهابية الغادرة ومنها تفجيرات الكنيسة البطر سية، وما يحدث من تفجيرات يوميه في سيناء، واستهداف العسكر والمدنيين، وأيضاً ما شهدته المملكة العربية السعودية من تفجيرات واحدها كان في مسجد.

لا يفرق الارهاب بين ديانة واخرى، انما يضرب بيد الغدر كل ما يقابله دون أن يفرق بين مذنب وغير مذنب، وها نحن اليوم نقف على اعتاب جريمة جديدة لشبح الارهاب في دولة عربية شقيقة وهي البحرين حيث أعلنت اليوم الخميس وزارة الداخلية البحرينية، عن وقوع حادثة انفجار ارهابي في احد المناطق في المنامة واصيبت على اثرها امرأة ببعض الاصابات المتفرقة وكانت التفجيرات تابعه لسلسلة تفجيرات حدثت بالمملكة.

اعلان وقوع تفجيرات في البحرين

اكدت وزارة الداخلية البحرينية أن الحادث الارهاب والتفجيرات حدثت في قرية السنابس الواقعة في غرب المنامة، وعلى الفور اتجهت قوات الشرطة والسلطات إلى مكان الحادث لعمل اللازم.

ولم يكن هو الحادث الارهابي الأول الذي تشهده البحرين، حيث اصيب في فبراير الماضي شخصان بعد تفجيرات شهدتها منطقة سترة، وأيضاً تفجيرات مماثلة حدثت في المنامة في شارع البديع في بداية شهر فبراير، وكانت الاضرار مادية وتعرضت بعض السيارات إلى اضرار ولكن لم يكن هناك أي اصابات بين الاشخاص.

حفظ الله بلادنا العربية والاسلامية من جميع الهجمات الارهابية الغاشمة التي لا تحمل في طياتها سوى كل ما هو خراب والاسلام بريء من كل شعاراتهم الكاذبة، لأنه دين السماحة والسلام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.