الحكم بالسجن 5 سنوات وحكم أخر يصل للأعدام على الفنان فضل شاكر وتجريده من ممتلكاته وحقوقه المدنيه وتسليمه قريبا

الفنان المعروف فضل شاكر الذي إعتزل رغم شهرته وصوته الجميل والحساس بسبب تدينه وإلحاده وتعمقه في الدين ولكن إلى الآن مازال معروف ومشهور بأغانيه الرومانسية.

فضل شاكر

والتهمه الموجهه للفنان فضل شاكر أنه تم من قبله إتجاه الاعتداء على الجيش اللبناني بمنطقة عبرا في صيدا والتي قام بتنفذها معه  أحمد الأسير ومجموعاته الإرهابية.

وقد صدر حكم من المحكمة العسكرية على الفنان فضل شاكر بالسجن 5 سنوات وتجريده من ممتلكاته وحقوقه المدنيه.

والفنان فضل شاكر أسمه الحقيقى فضل عبدالرحمن شمندر وقد قام أيضا الفنان فضل شاكر بعمل لقاء صحفي وكان هدف الفنان تعكير العلاقة بين لبنا ن وبعض الدول العربية وتعزيز بعض الطوائف.

وقد تم تغريمه على ذلك مبلغ مإلى كبير قدره 500 ألف ليرة لبنانى وقد أكد الشيخ أحمد الأسير بعد القبض عليه أنه بالفعل الفنان فضل شاكر قام بمعارك ضد الجيش اللبنانى في قرية عبرا.

ولكن الفنان فضل ينفي كل هذه الإتهامات  ويقول أنها لاتمت بالحقيقة بصله وعن المحاميه الخاصه به مي الخنساء تقول أنه لابد من تسليم الفنان فضل للمحكمة قريبا.

قبل أن يتم تقليص الحكم وقد يصل للأعدام وعن تغريده للفنان فضل شاكر على حسابه  في تويتر يقول”السلام عليكم طالعتنا بعض الصحف اليوم، بما أسموها اعترافات أحمد الأسير، تؤكد تورط فضل شاكر في معارك (عبرا) ضد الجيش اللبناني، صورت وكأني ذلك القائد العسكري، الذي يقود الجحافل وعندما هزمت انسحبت”.



اترك تعليقا