البحرين تودع إبراهيم بحر..وهكذا نعاه النجوم

ودعت البحرين الممثل والمخرج المسرحي البحريني إبراهيم بحر، الذي أعلن نبأ إنتقاله إلى جوار ربه يوم الجمعة الموافق 15ِ شباط/فبراير، وقد تفاعل البحرينيين من مواطنين وفنانات مثل هيفاء حسين وفاطمة عبدالرحيم، بنعيه على موقع الإنستغرام. وقد أثر الغياب الذي تركه على مواطنو مملكة البحرين، حيث حرص الكثيرون للترحم على الرجل وذكر محاسنه وصفاته الحميدة بما يتمتع به من أخلاق عالية والذي كان بمثابة الأب للجميع خصوصاً لطلابه كونه معلماً سابق، وشارك الفنان في أشهر المسلسلات المحببة في البحرين والخليج التي أنتجت خلال فترات التسعينات منها لا حصراً” حسن ونور السنة، البيت العود، فرجان لول، سعدون، سرور” بحر الحكايات.

إبراهيم بحر هو الشقيق الأكبر للمغني على بحر الذي توفي بذات أمراض أخيه في 3 يوليو عام 2011. فقد أجرى الراحل عملية لزرع الكلى تكللت بالنجاح في 2018، إلا أنه في الفترة الماضية ساء وضعه الصحي، حتى فارق أحبته منتقلاً إلى الرفيق الأعلى.وإثر رحيله أسترجعت الأذهان مشاهد أعماله التمثيلية سواء في التمثيل التلفزيوني أو في المسرح. ويوصف ظهور الفنان من خلال الأداء بأنه أقرب للواقع والطبيعة.من هو فنان الخليج الراحل؟

إبراهيم خميس إبراهيم بحر، خريج المعهد العالي للفنون بدولة الكويت في 1982، وحاصل على دبلوم دراسات عليا في التربية من جامعة القديس سويف في لبنان. وكان يشغل في الوقت الحالي مدير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في مركز التقنيات التابع لوزارة التربية والتعليم في البحرين. هو من مواليد 2 أغسطس  1956، ويبلغ من العمر حين وفاته 62 عاماً.

الكاتبة والشاعرة البحرينية باسمة القصاب قد أحزنها موته، فكتبت في منشور على مواقع التواصل في إنستغرام:

الممثلة الفاتنة البحرينية فاطمة عبدالرحيم أيضاً نعت وفاة الفنان إبراهيم بحر، الذي يمثل بالنسبة لها معلماً وتمنت له الجنة.

 

هيفاء حسين تعزي في وفاة  الأستاذ إبراهيم بحر

الفنانة هيفاء حسين أعلنت في بوست على إنستغرام يفيد بوفاة الراحل الذي دفن في مقبرة المحرق. وكانت  نعته في بوست قبله بقولها: لا حول ولا قوة الا بالله
الفنان الاستاذ البحريني الكبير ابراهيم بحر في ذمة الله  الله يرحمه ويغفر له.. تعازينا لأهل الفقيد وكل الوسط الفني البحريني والخليجي

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد