البيض والأحذية تنتظر الوفد البحريني المطبع..ومغردون من البحرين:”لا يمثلنا”

زيارة مشؤومة قام بها وفد بحريني يحظى بدعم الملك إلى تل أبيب مستفزاً بذلك البحرينيين، وعبر المغرديين البحرينيين على تويتر عن غضبهم وإستنكارهم للوفد المطبع مع الإحتلال قائلين أنه لا يمثلهم. 

البيض والأحذية تنتظر الوفد البحريني المطبع..ومغردون من البحرين:"لا يمثلنا" 1 11/12/2017 - 3:32 م

رفض الفلسطينيين زيارة الوفد البحريني المطبع

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين رفضها إستقبال الوفد الحكومي الذي زار تل أبيب، في أي من مدارسها ومؤسسات التعليم العالي التابعة لها.

من جهة أخرى أستنفرت مجموعات فلسطينية غاضبة قرب معبر بيت حانون من أجل منع دخول الوفد البحريني الساعي للتطبيع مع الإحتلال الغاصب، وقام بعضهم بحمل الأحذية لأستقبال الوفد لرميها عليهم، فضلا عن نشطاء أنتظروهم بالبيض! معتبرين أن التطبيع خيانة.

وقد أستنكرت حماس زيارة الوفد البحريني الرسمي إلى تل أبيب بالتزامن مع الغضب الذي الداخلي والخارجي قد قرار ترامب بالإعتراف أن القدس عاصمة لإسرائيل، مؤكدة أن هذه الزيارة تشجع الإحتلال على الإمعان في ممارسته جرائمه والتجرء على الدم الفلسطيني

 فعاليات الوفد المطبع مدعومة من الملك مباشرة

وأصر الوفد من جمعية “هذه هي البحرين” أنه ليس وفداً يتبع أي جهة حكومية إنما هي مبادرة ذاتية منهم نحو التسامح  والتعايش، لكن  الملك الذي أعلن رفضه مقاطعة الدول العربية لإسرائيل، تجاهل أصوات التنديد حتى من الداخل فنشرت القناة الرسمية عن فعاليات تقيمها هذه الجمعية تحت رعاية ملك البلاد حمد بن عيسى آل خليفة.

ومن المقرر أن تستمر الزيارة 4 أيام لكن برنامجها لا يزال غامضاً وتأتي في ظل غضب عارم في العالم العربي والإسلامي لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالإعتراف بأن القدس عاصمة إسرائيل


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.