الاستعلام عن نتائج سحب اليانصيب في معرض دمشق الدولي برقم البطاقة 

إذا كنت من عشاق اليانصيب السوري وشغوف بمعرفة البطاقات الرابحة كل أسبوع، تابع معنا هذا المقال نستعرض لك جميع التفاصيل التي تخص اليانصيب معرض دمشق الدولي، حيث يمكنك معرفة حالة البطاقة الخاصة بك من خلال رقم البطاقة والمسار من خلال متابعة القناة الأولى في التلفزيون السوري، والتي تقوم ببث سحب بطاقات اليانصيب على الهواء مباشرة في المواعيد المحددة لها أسبوعيا، والتي يتم الإعلان عنها مسبقا لجميع الجماهير، حيث يهتم آلاف المواطنين المشاركين في سوريا بسحب البطاقات أملا في الربح.

نتائج سحب اليانصيب في معرض دمشق

نتائج سحب اليانصيب في معرض دمشق الدولي

يقوم كثير من المواطنين في سوريا بشراء بطاقات اليانصيب ليحالفهم الحظ، لتكون بطاقاتهم أحد البطاقات الرابحة  في المسابقة، وبالتالي الفوز بمبلغ مالي كبير يمكنهم من تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

الجدير بالذكر أن السحب على أوراق اليانصيب تتم على الهواء مباشرة لضمان شفافية ونزاهة المسابقة، وتحقيق مبدأ تساوي الفرص يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا.

الاستعلام عن نتائج سحب اليانصيب في معرض دمشق الدولي برقم البطاقة  1 10/2/2021 - 11:51 م

خطوات الاستعلام عن البطاقات الرابحة اليانصيب معرض دمشق

إذا كنت ترغب في أرقام البطاقات الفائزة ولم تتمكن من متابعة الحلقة المذاعة على القناة السورية الأولى، عليك زيارة الموقع الرسمي لليانصيب في معرض دمشق الدولي واتباع الخطوات التالية:

  • أكتب رقم البطاقة.
  • أكتب رقم المسار.
  • حدد نوع بطاقتك.
  • سجل اسمك الرباعي الذي سجلت البطاقة به.
  • اضغط بحث.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.