الإمارات العربية تعلن عن حالة الحداد لمدة 3 أيام

لقد خيم الموت اليوم على دولة الإمارات فقد سادت حالة من الحزن والأسى على جميع الشعب الاماراتي إثر إعلان خبر وفاة الشيخة “حصة بن محمد آل نهيان” والدة الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وقد أعلنت الوكالة الإخبارية الاماراتية “وام” خبر وفاة المرحومة في صباح اليوم الأحد بناء عن النعي الذي صرح به الشيخ خليفة في بيان رئاسي رسمي.

الإمارات العربية

حالة الحداد ل3 أيام بالإمارات العربية

وقد أذاعت الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية خبر الوفاة إثر إعلأنه مباشرة لتنهال برقيات التعازي على رئيس الإمارات من قبل عدد من رؤساء العالم العربي، وقد أعلنت وزارة الشؤون الرئاسية بالإمارات ا لحداد الرسمي على الشيخة حصة لمدة ثلاث ايام متتالية.

وقد عبرت جميع الوسائل الإعلامية الإماراتية وجميع جهات الدولة الرسمية عن مدى حزنها لوفاة والدة الرئيس، فقد كانت لها كثير من البصمات الخيرية والإيجابية في كثير من الشؤون الاجتماعية، لذلك فإنه هناك حالة من الحزن سيطرت على جميع فئات الشعب الاماراتي عقب إعلان وفاتها، وفد عبر كثير من الشعب عن هذا الحزن من خلال رسائل النعيم والتعالي التي انتشرت عبر عدد من المواقع الاجتماعية منذ صباح اليوم وحتى الآن.

وقد توجه عدد من الرؤساء بخالص العزاء للرئيس الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولأسرة الفقيدة الشيخة حصة ال نهيان، ومن المتوقع أن يتجه عدد من وفود الدول العربية إلى الإمارات لتأدية واجب العزاء.