الإماراتيون ممنوعون من السفر إلى إيران وتايلاند


قامت سلطات دولة الإمارات العربية المتحدة منع مواطنيها من السفر إلى دول إيران وتايلاند وذلك بعد ظهور أكثر من حالة مصابة قادمة من هذه الدول وذلك وفقًا لما ورد وكالة ” وام ” الإماراتية حيث ذكر التقرير أن هذه الدول تفشى بها المرض بصورة كبيرة جعلها موطن المرض في المنطقة.
وذكر التقرير الصادر عن وكالة ” وام ” عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر بأن السلطات الإماراتية قررت وقف حالات السفر إلى دول إيران وتايلاند وتعليق سفر مواطنيها لهذه الدول لحين إشعار آخر وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين والحد من تفشي هذا الوباء.

ووفقًا لـ وام فأن حكومة أبوظبي دعت المواطنين المتواجدين في تلك البلاد بضرورة توخي الحذر والذهاب إلى السفارة أو التواصل مع مركز الاتصال والتواصل بوزارة الخارجية وذلك للحد من تفشي الوباء بين المواطنين.

هذا وقد وصل عدد الحالات المصابة بدولة الإمارات إلى 13 حالة إصابة بفيروس كورونا كما أعلن شفاء ثلاثة مصابين منهم ثلاثة حالات لمواطنين صينيين.

يذكر أن هذا المرض قد شهد تفشي واسع في دولة إيران خلال الآونة الأخيرة حيث وصل عدد المصابين بدولة إيران إلى 60 مصاب بينما وصل إجمالي عدد الوفيات بها إلى الـ 12 حالة وفاة وذلك وفقًا للبيان الصادر عن وزارة الصحة الإيرانية.
يذكر أن الحكومة الإيرانية قررت الأحد الماضي إغلاق المدارس والجامعات في 14 محافظة لمدة أسبوع بما في ذلك المدارس والجامعات بطهران.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.