الإعلان عن كشوفات أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى

قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالإعلان عن أسماء المشمولين في المنحة الطارئة الوجبة الأولى موقع وزارة العمل، ويذكر أنها قد سميت أيضًا باسم منحة العاطلين عن العمل 2019، ونقدم لك من خلال موقع نجوم مصرية الرابط الخاص بأسماء المشمولين في المنحة، وذلك بعد أن تم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال موقع وزارة العمل العراقية، من خلال كشوفات أسماء موضح بها الأماكن التي يمكن استلام المنحة عن طريقها.

الإعلان عن كشوفات أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الأولى 1 25/10/2019 - 3:05 ص

كشوفات أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة

ومن الجدير بالذكر أن الكشوفات الخاصة بأسماء المشمولين في المنحة الطارئة، تحتوي على العناوين الخاصة بمراكز الصرف، بالإضافة إلى الأسماء الخاصة بالمستحقين للمنحة، ومن الممكن أن يقوم المستحقين بالدخول إلى الرابط الرسمي للموقع والتحقق من الاسم.

وكانت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية قد قررت إعطاء مبلغ مالي يبلغ قدره 142 ألف دينار لكل مواطن عراقي مستحق للحصول على تلك المنحة، والتي قد قامو بالتسجيل بها، وتنطبق عليهم الشروط المحددة من قبل وزارة العمل.

ويذكر أن المستحقين للمنحة قد وُضِعُوا في قوائم وزارة العمل بعد إجراء بحث عن حالتهم، والتأكد من مطابقة الشروط عليهم واستحقاقهم للحصول على المنحة، كما تجدر الإشارة لكون الجهات المسؤولة في وزارة العمل كانت أكدت على إمكانية قبول ما يقرب من 900 ألف طلب قد تم القيام تسجيلهم حتى يوم أمس الخميس الموافق 24 من شهر أكتوبر.