الإسرائيلي إيدي كوهين.. قريباً انقلاب على حاكم عربي أو محاولة اغتياله “فمن هو”

إيدي كوهين الصحفي والباحث الأكاديمي الإسرائيلي الشهير، وذلك كما عرّف نفسه عبر صفحته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، أثار جدلاً كبيراً في العالم العربي بعد تدوينة له على تويتر اليوم، أكد خلالها وجود  مؤامرة لاغتيال أحد الحكام العرب أو محاولة اغتياله أو الإنقلاب عليه.

الإسرائيلي إيدي كوهين.. قريباً انقلاب على حاكم عربي أو محاولة اغتياله "فمن هو"

إيدي كوهين يؤكد وجود انقلاب على حاكم عربي خلال شهور

الإسرائيلي إيدي كوهين.. قريباً انقلاب على حاكم عربي أو محاولة اغتياله "فمن هو" 1 30/8/2021 - 6:58 ص

ومن الغريب أن كوهين أشار في تدوينته التي نشرها عبر صفحته الرسمية بتويتر إلى أن هذا الحاكم العربي يعلم جيداً ما يدبر له من محاولة اغتياله أو الإنقلاب عليه، إلا أنه لم يقم ولو بالتلميح إلى شخصية هذا الحاكم العربي، وترك التخمينات للشارع العربي للإجابة عن “من هو هذا الحاكم الذي سيتعرض للاغتيال أو يتم الإنقلاب عليه”.

الإسرائيلي إيدي كوهين.. قريباً انقلاب على حاكم عربي أو محاولة اغتياله "فمن هو" 2 30/8/2021 - 6:58 ص

وكثيراً ما يقوم إيدي كوهين بنشر تويتات تتعلق بالشأن العربي، وينشر أخبار وتوقعات، وتصدق توقعاته في بعض الأحيان، لدرجة أن دكتور يدعى رامي عزيز قال مقولة “عند كوهين الخبر اليقين”.

اقرأ أيضاً:

وأضاف عزيز كما في الصورة أسفل الخبر أن كوهين أصدق من الصفحات الرسمية للخارجية الإسرائيلية، ويتكلم بصراحة ولا يخشى أحد لذلك ارتفعت شعبيته، ولكن على أي حال  فإن الأيام المقبلة أو الشهور القريبة على حد وصف ايدي كوهين سوف تكشف صدق تدوينته من كذبها.

الإسرائيلي إيدي كوهين.. قريباً انقلاب على حاكم عربي أو محاولة اغتياله "فمن هو" 3 30/8/2021 - 6:58 ص



اترك تعليقا