أسعار البنزين في الإمارات: أسعار الجازولين والديزل لشهر يناير 2018

أعلنت وزارة الطاقة أسعار البنزين في الإمارات لشهر يناير 2018 والتي شهدت رفع سعر لتر البنزين والديزل، وأوضحت البيانات الرسمية الصادرة عن الوزارة قيمة الارتفاع في أسعار الجازولين لجميع المشتقات، وستطبق تلك الأسعار بداية من 1-1-2018، وسنوضح لكم بالأرقام المقارنة بين أسعار البنزين مع بداية العام الجدي والشهور الماضية من عام 2017.

اسعار البنزين في الامارات : أسعار الجازولين والديزل لشهر يناير 2018

ارتفاع أسعار البنزين في الإمارات شمل سعر لتر سوبر 98 الخالي من الرصاص، وكذلك زيادة سعر بنزين خصوص 95، وهو نفس الحال بالنسبة إلى بنزين إي بلس 91 أوكتان، هذا بجانب ارتفاع سعر وقود الديزل، وسنوضح بالجدول المرفق فيما بعد القيمة السعرية الجديدة للوقود في الإمارات والتي طبقت الآن مع بداية العام الجديد.

أسعار البنزين في الإمارات

نشرت وزارة الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة جدول أسعار البنزين الجديدة، وذلك بالتزامن مع الإعلان في المملكة العربية السعودية عن تحريك أسعار الوقود ورفع أسعار البنزين والسولار وغيرهما ضمن حزمة ألإصلاحات الاقتصادية التي تعتزم الحكومة تطبيقها، وسنوفر لكم تقرير عن أسعار البنزين في الإمارات والسعودية ودول الخليج.

أسعار البنزين في الإمارات: أسعار الجازولين والديزل لشهر يناير 2018 1 1/1/2018 - 7:00 مالجدول المبين بعالية يشمل بالتفاصيل زيادة سعر لتر بنزين 98 الخالي من الرصاص لبصبح 2.24 درهم إماراتي، فيما سجل بنزين 95 قيمة 2.12 ريال، وكذلك وقود الديزل.

موقع وزارة الطاقة والصناعة

الرابط التالي يوفر العديد من الخدمات الاستعلامية والتي منها :

موقع وزارة الطاقة الإمارات

حيث يتم من خلاله متابعة أخر المستجدات نحو أسعار البنزين في الامارات 2018.

تحديث: قيمة أسعار البنزين في الإمارات العربية المتحدة لشهر يناير 2018 وفق القيم الجديدة لبيع مشتقات الطاقة بمختلف أنواع على حسب ما حددته وزارة الطاقة في الإمارات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.