أسرع خيانه زوجية في التاريخ – عروسة مصرية تضبط زوجها في أحضان الراقصة بعد 10 دقائق من كتب الكتاب

ننقل لكم اليوم في نجوم مصرية واحدة من أغرب القضايا والمشاهد التي تصدرت الساحة في الساعات القليلة الماضية ولا شك أن تلك القصة قد تعتقد في البداية أنها أحد حلقات المسلسلات الكوميدية أو ما شابة لكن تلك واقعة حقيقية وهي الآن في أيدي النيابة المصرية للتحقيق في تلك الواقعة الغريبة وهي ما سميت على شبكات التواصل الاجتماعي أسرع خيانة زوجية في التاريخ نظرا لشدة غرابة الواقعة.

أسرع خيانه زوجية في التاريخ - عروسة مصرية تضبط زوجها في أحضان الراقصة بعد 10 دقائق من كتب الكتاب 1 18/12/2017 - 9:15 ص

ترجع تلك الواقعة وفقا لصاحبتها (صفاء.ك) العروسة أنها قالت بعد عقد القران بعشرة دقائق فوجئت ب أختفاء العريس وبالبحث عنه وجدته في أحضان الراقصة الشعبية التي جائت لإحياء حفل الزفاف وفقا للطقوس والعادات المتبعة في منطقة ” المرج ” وبسبب الصدمه توقفت في مكاني منتظره تبرير الزوج الذي توقعت أن يقول نزوة ويعتذر ولكن فوجئت بهجوم الراقصة عليا وانهالت عليا بالضرب والسب وتبين أنها كانت على علاقة بزوجها من قبل الزفاف.

فيما حاول الزوج الفرار والهرب بدل من الدفاع عن زوجته من أيدي الراقة وأثناء هربة استوقفته زوجته وطلبت منه الطلاق وبالفعل قام بتطليقها وفر هاربا.

القبض على الراقصة وأمر من النيابة بضبط وإحضار الزوج

وبعد الصراخ تجمع الأهل المتواجدون وتم القبض على تلك الراقصة وتحويلها للنيابة للتحقيق معها بينما صدر قرار من وكيل النائب العام بضبط وإحضار الزوج للتحقيق معه ومعرفة أقواله حول تلك الواقعة ولكن حتى الآن الزوج فر هاربا ولم يتم القبض عليه حتى الآن.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. طارق يقول

    أخي أحمد مصطفى.
    لم تذكر عمر العريس.. ربما يكون مراهق ولم يفهم بعد معنى الزواج؟
    فالزواج المبكر قد يسبب مشاكل كثيرة

  2. ايمن الشيمي يقول

    موقع هام وممتاز وبيوصلنا لاخبارالمجتمع وكوارث الحياة