تفاصيل وأسباب وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني

توفي اليوم الفنان الكويتي الشاب عبد الله الباروني، وذلك بسبب أزمة قلبية مفاجئة، مما تسبب في مفاجأة صادمة لدى الكثير من عشاق الفنان والوسط الفني، حيث بدأ الكثير من تذكر الأخلاق الكريمة التي يتمتع بها الفنان الراحل طوال مسيرته الفنية، كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تدأول صور الراحل بشكل كبير، وكان على رأسهم الفنان داوود حسين وخالد أمين وهيا الشعيبى، حيث إن الراحل كان متواجد في المشاهدة الأخيرة من مسلسل “الخافي أعظم”، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

تفاصيل وأسباب وفاة الفنان الكويتي عبدالله الباروني 1 13/3/2018 - 5:34 م
الفنان الكويتي عبدالله الباروني
الفنان الكويتي عبدالله الباروني

حيث رحل الفنان الكويتي عبدالله الباروني، عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز 44 عام، وقد راوي جثمانة الثرى عصر اليوم في مقبرة الصليبخات بالكويت، وذلك بحضور كبير من عشاق الفنان الكويتي من أجل تشييع جثمان الراحل.

من هو الفنان عبدالله الباروني

ولد الفنان عبدالله الباروني، في التاسع من أكتوبر 1973 ميلادية، وقد بدأ رحلته في عالم التمثيل عام 1997 ميلادية، وقد اقتربت أعماله من الخمسين عمل تلفزيوني ومسرحي، وحصل الراحل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني في مهرجان الكويت المسرحي في مسرحية صانع السفن.

وقد شارك الفنان عبد الله الباروني، في عدد كبير من المسرحيات، حيث كان من أهمها مسرحية غابة الفرح، مسرحية فري كويت، ثم انتقب بعد ذلك إلى التلفزيون وشارك في عدد من المسلسلات من بينها “الاختيار” و”يبقى” ومسك وعنبر”.