أخبار اليمن اليوم: طائرات التحالف تقصف قاعدة الديلمي بصنعاء

كشفت مصادر عسكرية يمنية في بيان رسمي، عن قيام طائرات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، بشن غارات جوية عنيفة على عدد من المواقع العسكرية والتي تخضع إلى سيطرة جماعة الحوثيين الإيرانية في العاصمة اليمنية صنعاء، وذلك في الساعات القليلة الماضية في تكثيف جديد للغارات الجوية على مواقع الحوثيين.

أخبار اليمن اليوم: طائرات التحالف تقصف قاعدة الديلمي بصنعاء 1 9/12/2017 - 12:01 ص

كما كشف عدد من شهود العيان في العاصمة اليمنية صنعاء، في بيان رسمي على إن طائرات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، قد شنت سلسلة غارات عنيفة على قاعدة الديلمي والكلية الحربية ومدرسة الحرس في منطقة المطار الواقعة شمال العاصمة اليمنية صنعاء، حيث أكدوا على إن الغارات مازالت مستمرة.

وتابع شهود عيان تصريحهم اليوم، على إن طائرات التحالف العربي قد شنت غارة جوية جديدة على تبة التليفزيون، وذلك في حي الجراف الواقع شمال العاصمة اليمنية صنعاء، حيث تواصل الطائرات قصف كافة المواقع العسكرية للحوثيين.

وأوضح مصدر في منطقة حي الجراف، في بيان رسمي على إن الغارات الجوية قد استهدفت موقع للحوثيين في تبة التليفزيون والتي يقع بها قناة اليمن الرسمية، حيث تسيطر عليها الميليشيات الحوثية منذ أكثر من ثلاث سنوات كاملة.

وقد شنت طائرات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مساء اليوم ثلاث غارات جوية على معسكر تدريبي كبير تابع للحوثيين، حيث يقع في مديرية أسلم بمحافظة حجة القريبة من العاصمة اليمنية صنعاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.