أخبار ليبيا اليوم: قوات الجيش الليبي تسيطر على “باب طبرق” وميناء درنة

أعلنت قوات الجيش الوطني الليبي، في بيان رسمي منذ قليل، عن القيام بعملية تمشيط كاملة في ميناء درنة ومنطقة باب طبرق وفندق لؤلؤة درنة، وذلك عقب نجاحها في تحرير المناطق بالكامل من كافة العناصر الإرهابية.

أخبار ليبيا اليوم: قوات الجيش الليبي تسيطر على "باب طبرق" وميناء درنة 1 5/6/2018 - 3:37 م

حيث نجحت القوات الخاصة الليبية، من اقتحام محيط مسجد الصحابة في وسط مدينة درنة الليبية، وذلك عقب نجاح قوات الجيش الليبي في السيطرة على أكثر من 75%، من مدينة درنة والتي تعد أكبر معاقل العناصر الإرهابية في ليبيا، حيث نجحت في انتزاعها من الجماعات الإرهابية بالكامل.

الجيش الليبي يسيطر على درنة

الجدير بالذكر أن قوات الجيش الليبي، نجحت في الدخول إلى مدينة درنة الليبية، أمس الإثنين، وذلك عقب اشتباكات عنيفة مع العناصر الإرهابية، وقد استقبلتها الأهالي الليبية بفرحة كبيرة، وذلك عقب نجاح القوات الليبية في القضاء على العناصر الإرهابية واستعادة المدينة من أيدي العناصر الإرهابية والتي تعد أكبر معاقلهم.

وقد نشرت شعبة الإعلام الحربي في الجيش الليبي صباح اليوم، مقطع فيديو يظهر فرحة الأهالي، وذلك لحظة دخول عناصر القوات الليبية والآليات التابعة لها إلى المدينة، وأوضح الفيديو مدى التحام رجال الجيش الليبي بالأهالي في مدينة درنة الإرهابية، وذلك عقب مساعدة الأهالي في التخلص من شبح الإرهاب والذي خيم على المدينة منذ اندلاع الثورة الليبية في الفترة الماضية، والتي أطاحت بالرئيس الراحل معمر القذافي.