أخبار غزة اليوم: إصابة 25 فلسطيني في غارات إسرائيلية على القطاع

تصاعدت في الساعات القليلة الماضية كافة الأحداث السياسية على الساحة العالمية والمحلية، بسبب أزمة القدس والتي قد اشتعلت في منتصف الأسبوع الحالي، وذلك عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في بيان رسمي عن نقل السفارة الإسرائيلية إلى القدس، كما أعلن عن إن القدس عاصمة إسرائيل بشكل رسمي، مما تسبب في إشتعال أزمة كبيرة على المستوى الدولي والعربي.

أخبار غزة اليوم: إصابة 25 فلسطيني في غارات إسرائيلية على القطاع 1 8/12/2017 - 10:56 م

كشفت منذ قليل وزارة الصحة الفلسطينية في بيان رسمي، عن إصابة 25 شخص على الأقل، وذلك في غارات عنيفة نفذها طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ قليل على قطاع غزة، في تصعيد كبير للأزمة الحالية.

كما أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان رسمي، على إن المصابين من بينهم أطفال ونساء، حيث تم نقلهم إلى المستشفى الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا الواقع شمال مدينة غزة الفلسطينية، حيث إن المصابين يتلقون العلاج في الوقت الحالي، كما شنت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي هجوم عنيف بالقصف المدفعي على عدة مواقع فلسطينية في بيت حانون اليوم الجمعة.

وقد كشفت اليوم الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان رسمي، على إن عدد الإصابات في مواجهات اليوم الجمعة، بين قوات الإحتلال الإسرائيلي والشعب الفلسطيني في الوقت الحالي، قد وصل إلى 770 مصاب من بينهم 180 في غزة بمفردها، وكشف الهلال الأحمر على إن الغارات مازالت مستمرة حتى وقتنا الحالي من قبل طيران الإحتلال.