اخر أخبار اليمن اليوم: الحوثيين تقدم أول طلب للتحالف العربي بعد اغتيال صالح

أعلن اليوم القيادي الحوثي، رئيس المجلس السياسي، صالح الصماد، في بيان رسمي عن توجيه دعوة رسمية إلى كافة الأطراف والقوى والأحزاب الوطنية في اليمن، من أجل الحوار والتفاهم بما يؤدي في انفراجه في الوضع الحالي التي تمر به اليمن، من أجل تحقيق الاستقرار وإنهاء حالة الحرب في اليمن والمندلعة منذ سنوات طويلة.

اخر أخبار اليمن اليوم: الحوثيين تقدم أول طلب للتحالف العربي بعد اغتيال صالح 1 6/12/2017 - 12:06 ص
كما كشفت وسائل إعلام يمنية في بيان رسمي، على إن صالح الصماد، قد أكد على إنه يدعو من وصفهم بإنه أخوته في المحافظات الجنوبية إلى ضرورة الدخول في حوار كامل، من أجل الوصول إلى حلول عادلة وذلك لكافة القضايا التي تشغل الرأي العام في اليمن، كما أكد عن تقديم كافة التطمينات في سبيل ذلك من أجل تحقيق الاستقرار في اليمن.
وتابع رئيس المجلس السياسي، صالح السماد، حواره اليوم على إننا نؤكد على استمرارنا في مد أيدينا للسلام المشرف والعادل في اليمن، حيث أعرب عن ترحيبه بأي جهود ومبادرة تقضى إلى تسوية سياسية وعادلة، كما أعرب عن ترحيبه الكامل بالتعاون مع أي جهود جادة للأمم المتحدة من أجل التوصل إلى حلول في اليمن وتسوية سلمية دون إراقة المزيد من الدماء على أرض اليمن.
ووجه القيادي الحوثي في حواره دعوته إلى التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، من أجل الدخول في حوار جدي ورسمي من أجل إنهاء حالة الحرب في اليمن.