عاجل | تراكم مياه السيول والأمطار في الكويت يلحق الضرر بالسيارات والممتلكات وحدوث إصابات

تشهد الكويت الآن حالة من تراكم المياه في الشوارع في بعض المناطق، مع انتشار صور مختلفة لشوارع الكويت التي تغطيها المياه، وذكرت الإطفاء أن هناك كمية بلاغات كثيرة معظم هذه البلاغات لحالات إطفاء، وأيضا بلاغات لركاب قد علقت سياراتهم في المياه، حيث تناشد الإطفاء الموطنين في الكويت بعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى، حيث تشهد الكويت كمية كبيرة من تراكم المياه بالشوارع بفعل الأمطار التي أغرقت مداخل وسراديب منازل عدة في الكويت والتي أدت إلى حدوث حالات إصابات تخطى 400 إصابة في الكويت والتي تم التعامل معها داخل المستشفيات.

عاجل | تراكم مياه السيول والأمطار في الكويت يلحق الضرر بالسيارات والممتلكات وحدوث إصابات 1 10/11/2018 - 5:20 ص

هاشتاج الكويت تغرق يتصدر تويتر

شهد موقع تويتر عدة صور ومقاطع فيديو لشوارع الكويت التي تغطيها مياه الأمطار، وقام المغردون بتدشين هاشتاج #الكويت_تغرق الذي تصدر ترند موقع تويتر في الكويت وعدة بلاد عربية مثل عمان وغيرها، كما نشر مغردون أرقام الطوارئ التي قد يحتاجها المواطنين في الكويت لعمل بلاغات في حالة وجود أي ضرر.

  • رقم المطافئ 112
  • رقم طوارئ الكهرباء والماء 152
  • رقم وزارة الصحة 151
  • رقم وزارة الأشغال 150
  • رقم بلدية الكويت 139

حيث تتابع الإطفاء الآن عن كثب البلاغات المقدمة من المواطنين داخل الكويت في غرفة عمليات خاصة، لمتابعة عمليات التعامل مع البلاغات في الكويت.

حيث حذرت الأرصاد الجوية الكويتية من عدم استقرار الطقس وأن هناك أمطارا غزيرة ورياح تشهدها الكويت مع وجود انخفاض في الرؤية الأفقية، ونتابع معكم بهذه المقالة أخبار الكويت الآن يمكنكم مشاركتنا بتعليق اسفل المقالة، عن أخبار المياه بشوارع الكويت  حفظ الله الكويت وأهلها من كل شر.

السيارات تغمرها المياه في الكويت

فيما نشر مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صور مختلفة وعددية لكمية كبيرة الصور والفيديوهات التي تظهر بها السيارات المتعطلة في الشوارع والتي غمرتها المياه، حيث تشهد الكويت الآن حالة من عدم استقرار الطقس، حيث الحقت المياه في الكويت الضرر بالممتلكات الخاصة والعامة.


قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.