احداث الحلقة الثالثة من مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث

بعد انتهاء الجزء الثانى من مسلسل حكايات بنات يوم الخميس الماضى، وبث الجزء الثالث من حكايات بنات يوم الاحد الماضى بعد أن حاز مسلسل حكايات بنات على اعجاب الكثير.

احداث الحلقة الثالثة من مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث 1 20/4/2017 - 1:19 ص

وتدور احداث الحلقه الثالثه من مسلسل حكايات بنات وبعد انقضاء مدة العطله والتي قررت فيها كلاً من ديجا وسلمى وملك الاحتفال بعيد ميلاد احلام، مع اهداء ديجا لها عمل من خلال محطة تلفزيونيو للبدء في تقديم برنامج “حكايات بنات” من خلال شاشة التلفزيون، بعد أن تم وقف هذا البرنامج في الاذاعة، ولكن احلام ترددت كثيرا قبل قبول هذه الفرصة والتي قامت ديجا بتقديمها لاحلام، لاظهار برنامج حكايات بنات من خلال التلفزيون.

المحتويات إخفاء

الاحباط يعود لسلمى من جيد
سلمى المهووسة بالسينما والتمثيل قد حصلت على دور صغير في فيلم وكان السبب في حصولها على هذا العرض ثائر صديقها، ولكن قد تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن  فبعد أن حصلت سلمى على ورق دورها في الفيلم وبدأت في العمل على الشخصية ودورها في الفيلم، قام مخرج الفيلم بأحباطها وأخبرها بأن موزع الادوار أراد تغيير سلمى في الفيلم، بممثلة أُخرى معروفة ومشهورة، وبالرغم من اعجاب المنتج بأداء سلمى الا ان؛ الموزع لا يريد أى وجوه جديدة في هذا العمل، ولكن من الممكن أن تقوم سلمي بهذا الدور وهذا في حاله رفض الممثلين الاخرون برفض هذا الدور، هذا بجانب اصابه سلمى باحباط اخر عند أخبار طبيبها بالحاله المرضيه  التي قد بلغها لوالدها والمصاب بالزهايمر.

واما ثائر كان له رأى اخر خالص لاقناع سلمى انها لا تريد التمثيل سوى للشهرة والمجد ليس الا، وهذا وحده لا يكفي لتحقيق ذاتها.

ملك وخوفها على حاله ابنها ادم

اما عن ملك فعند أخبار طبيب ابنها  ادم بأنه يريد بعض التحاليل والاشاعات للاطمئنان على حالته، الا أن ملك يصيبها القلق تجاه طفلها، وحزنها عليه، وعند الرجوع مره اخرى للطبيب اخبرها بان تلك الاعراض ليس لها علاقه بأى مرض عضوى، ولكن اسبب الرئيسي في ظهور تلك الاعراض هى الناحيه النفسيه  وهذا بسبب الظروف التي تعرضت لها ملكمن زوجها مما ادى لانفصالهما وانتقال ملك واولادها إلى منزل اخر.

احلام تحصل على عائله جديدة لها
واما عن احلام فقد قررت المواجه وخوض تجربة التلفزيون، وعدم التفكير في الماضى مرة اخرى، وعندما قررت المواجه  والتفائل بالستقبل، قامت بصدم احد المارة بسيارتها اثناء قيادتها، وتم كسر ذراعه، ولكن بهذه الحادثه عادت احلام إلى طفولتها، فبعد رؤيه والدة المصاب وجدتها طنط روحيه وهى جارتها اثناء صغرها في منزل والدتها القديم، والمصاب فؤاد سراج والتي قامت احلام بكسر ذراعه هو نفس الشخص الذي كانت تلعب معه في الصغر، وبهذا حصلت احلام على عائله صغيره لها بعد فقدان والدتها وهذا بعد عرض طنط روحيه جارتها أن تقوم بزيارتها باستمرار.

اما عن مستر منير اراد أن يتم العمل على برنامج احلام في خلال اسبوعين مما جعل احلام في حاله ذهول لعدم ترتيبها مع فريق الاعداد ما سوف تقوم به في برنامجها  والخطه التي سوف تضعها لنجاح برنامج حكايات بنات في التلفزيون، كما نجح في الراديو.

ديجا وأول خطوات مشروعها الجديد
واما عن ديجا وبعد قيامها بشراء حضانه جديدة، فقد قررت تحديد معاد لمقابله المعلمين للتعرف عليهم، وبدء أول خطواتها في مشروعها الجديد، بعد تركها للعمل الاعلامى.

ورغم كل شىء ورؤيه احلام لجيران الطفولة، وديجا وتفاؤلها بمشروعها الجديد، وسلمي واحباطها بعدم حصولها على الدور الذي كانت تتمناه وأول خطواتها في التمثيل، ورأى ثائر وحيرة ملك حول ادم وحالته النفسيه، الا انه قد يكون للصدفة دور كبير في تغير حياه الفرد وتغيرها قد يكون للأفضل وقد يكون للاسوأ، وهذا ما سوف نعرفه من خلال الحلقات القادمة من مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.