تابع احتفالات برج خليفة 2019 (دبى) لأول مرة بالليزر ليلة راس السنة الميلادية تجذب ملايين مشاهدين العالم

ومع راس سنة ميلادية ينتظر الجميع احتفالات برج خليفة بدبي، حيث صور وفيديو احتفال برج خليفة براس السنة دائماً ما يكون الاحتفال الأكثر مشاركة في هذا اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر والأكثر مشاهدة على موقع مشاهدة الفيديوهات الشهير “يوتيوب” حيث انه علامة مميزة ينتظره العديد من الأشخاص مع بداية العام الميلادي الجديد، وننتظر ما الجديد الذي سوف يحدث في احتفالات برج خليفة خلال راس السنة 2019.

احتفالات برج خليفة

أحتفالات برج خليفة هي احتفالات بعروض الألعاب النارية أبتهاجاً بالعام الجديد، ورغم التكلفة الكبيرة لتلك الاحتفالات إلا أنها بالأساس تعمل على جذب السائحين لقضاء أعياد الميلاد بدبي،   وهو ما يشكل عامل اقتصادي كبير للدخل من هذا اليوم، ويكون خير تسويق لمدينة دبي التي هي بالأساس أحد أكثر المدن زيارة في هذا التوقيت من العام سنوياً، ويعد برج خليفة هو المبني الأعلى أرتفاعاً وطولاً في العالم، ويبلغ طوله 828 مترًا تقريباً، وقد تم افتتاحه في عام 2010.

احتفالات برج خليفة 2019

ومن المتوقع أن يزور دبي خلال راس السنة الميلادية 2019 أكثر من مليوني سائح من جميع أنحاء العالم، ويتجمع الإلاف في شارع بوليفارد محمد بن راشد الذي يتواجد به برج خليفة لمشاهدة الاحتفالات بالألعاب النارية، والتقاط الصور لتلك المشاهد التي ستبقى في الذكرى، وستبدأ الاحتفالات في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً أولى لحظات يوم 1 يناير 2019.

احتفالات برج الخليفة بدون الألعاب النارية

أعلنت السلطات المعنية بتنظيم احتفالات برج خليفة بدبي هذا العام إلغاء الألعاب النارية مع أستبدالها بألعاب الليزر، وذلك لضمان سلامة الجميع، وأكدت مجموعة “إعمار” الإماراتية أن احتفالات برج خليفة في دبي ستكون عبارة عن عروض ضوئيةمن المبنى الأعلى بالعالم بدل الألعاب النارية التي شهدتها الاحتفالات في الأعوام الماضية.

احتفالات برج خليفة
احتفالات برج خليفة

وينتظر أن تكون احتفالات برج الخليفة هذا العالم في دبي مختلفة عن الأعوام السابقة، حيث ستكون الإضاءة والليزر هي المسيطرة على تلك الاحتفالات المنتظرة بعد منتصف ليل اليوم.

وتعتبر احتفالات دبي ليلة رأس السنة في برج خليفة من أهم المقاصد السياحية الهامة في بداية العام الجديد، حيث يتم نقلها على الكثير من الشبكات الفضائية ليرى العالم الروعة في المدينة الإماراتية.التي تكتسي في تلك الليلة بألوان البهجة والسعادة.

وسينقل تلفزيون دبي الحدث مباشرة عبر شاشات التلفزيون حتى يتثنى للجميع مشاهدة احتفالات دبي 2019، والتي يعمل مجموعة كبيرة من المنظمين عليها لإخراجها بالشكل الأمثل، من المنتظر أن تكون الاحتفالات في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات، وسيكون المسعاد الأخير لدخول الشارع الرئيسي المخصص للاحتفالات هو في الثامنة مساءا.

صور احتفالات دبي 2018

تلك هي صور احتفالات العام الماضي

تابع احتفالات برج خليفة 2019 (دبى) لأول مرة بالليزر ليلة راس السنة الميلادية تجذب ملايين مشاهدين العالم 1 31/12/2018 - 6:44 م تابع احتفالات برج خليفة 2019 (دبى) لأول مرة بالليزر ليلة راس السنة الميلادية تجذب ملايين مشاهدين العالم 2 31/12/2018 - 6:44 م

Happy new Year
Happy new Year
رأس السنة 2018 في دبي
رأس السنة 2019 في دبي
احتفالات ليلة رأس السنة بدبي
احتفالات ليلة رأس السنة بدبي