اثناء نومها.. طفل يقتل والدته بـ 30 طعنة!

حدث فجر اليوم الاثنين “28 يوليو 2020” في منطقة ماركا في عمّان الشرقية بالأردن جريمة بشعة حيث قام طفل بقتل والدته اثناء نومها مستخدما سكينا وقام بطعنها 30 طعنة أدت إلى فقدان حياتها.

اثناء نومها .. طفل يقتل والدته بـ 30 طعنة!

تفاصيل كشف قتل الطفل لوالدته في الاردن

كشف الدكتور عدنان عباس مدير الطب الشرعي في عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية تفاصيل واقعة قتل الشاب لوالدته حين أقدم الطفل البالغ من العمر 14 عاما على قتل والدته البالغة من العمر 40عاما ب30 طعنة في منطقة الرقبة مستخدما سكين حديدي لتسقط قتيلة في نفس الوقت, متجرداً من مشاعر الإنسانية.

كما اضاف الدكتور عدنان عباس ان الابن قام بقتل والدته أثناء نومها وهي مستلقية على الفراش، واكد انه قام بعمل كل الإجراءات اللازمة وفحص الحادثة عقليا إذا كان الطفل مختل عقليا اما لا يقوم بهذه الجريمة البشعة وبعد التحقق تأكد أن الابن البالغ من العمر 14 عاما لا يعاني من امراض عقلية او اي اعاقات جسدية تدفعه للقيام بقتل والدته.

وأكد مدير الطب الشرعي أن الجثة تم تشريحها وبعد الانتهاء منها مباشرة تم تسليمها لأهل الوالدة وخاصة البيها ليقوم بعمل مراسم الدفن اللازمة للجثمان، وبالفعل تم تحويل الواقعة إلى الجهات المعنية في المملكة الاردنية للتحقيق في الجريمة ومعرفة كيف حدثت.

 

وجاري التحقيق في القضية لمعرفة لماذا أقدم الطفل على ارتكاب هذه الجريمة والجميع في انتظار التفاصيل الكاملة..!