في الذكرى الثانية لمقتله.. ابنة قاسم سليماني تهدد حكام السعودية وأمريكا

أطلقت زينب قاسم سليماني ابنة القائد السابق لفيلق القدس والتابع للحرس الثوري الإيراني، والذي قتل نتيجة لغارة أمريكية في محيط مطار بغداد في يوم 3 يناير 2020 تهديدات قوية لحكام السعودية وللولايات المتحدة الأمريكية بالانتقام لأبيها على حد مزاعمها، كان ذلك في أثناء كلمة ألقتها في وقفة احتجاجية بالموقع الذي قتل فيه سليماني وأبو مهدي المهندس النائب السابق لرئيس الحشد الشعبي العراقي.

في الذكرى الثانية لمقتله.. ابنة قاسم سليماني تهدد حكام السعودية وأمريكا

وأضافت زينب سليماني عن والدها بأنه “كان يحب الشعب العراقي وكان دائم التفكير في عراق قوي يكون غصة في حلوق أعدائه، كما كان أبو مهدي المهندس بطل الشعب العراقي، والذي كرس حياته لتحرير الشعب العراقي”.

رابط إلهي بين المهندس وقاسم سليماني

وقالت سليماني بمناسبة الذكرى الثانية لمقتل والدها والمهندس أيضاً أنه “كان هناك بينهما رابط إلهي، وشاء الله أن يدعوهما معا لأن علاقتهما ببعضهما البعض كانت أبدية“، على حد زعمها.

وأردفت بالقول: “إننا نقترب من موعد الانتقام الشديد من الأعداء الذين تلوثت وتلطخت أياديهم بدماء القادة“، الذين وصفتهم بقادة النصر بحسب تعبيرها، وقالت: “أنه لن يمر وقت طويل على دموع الفراق حتى تتحول إلى دموع النصر بتحرير دول المنطقة من دنس الأعداء ورجس المعتدين”، وأضافت: “نقول لأمريكا من هنا بأننا لن ننسى هذه الدماء”.

وفي ذات السياق، قالت منار أبو مهدي المهندس التي كانت مرافقة لزينب سليماني في الوقفة بمحيط مطار بغداد: “أقول لأبي المظلوم بأننا سننتقم من الحكام السعوديين وسنحاسب الأمريكان، ولن نصمت من الآن وصاعدا“.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.