إيران السبب.. الكويت تُعلن ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا


تتسع خريطة انتشار فيروس كورونا حول العالم، يومًا بعد يومٍ، في الوقت الذي أعلنت فيه الصين، بؤرة انتشار الفيروس، اليوم الأربعاء، ارتفاع حالات الوفاة على أراضيها بسبب الفيروس القاتل إلى 2717 شخصًا، فضلا عن الإصابات التي قاربت على الـ80 ألفا.

ورغم الإجراءات المشددة التي اتخذتها العديد من الدول العربية لمحاولة منع وصول فيروس كورونا إلى أراضيها، فإن عددا منها سجّل إصابات في الفترة الأخيرة، منها الإمارات العربية المتحدة والجزائر والبحرين، وكذلك الكويت التي أعلنت ارتفاع الإصابات بالفيروس اليوم، بسبب العائدين من إيران.

ارتفاع الإصابة بفيروس كورونا في الكويت

وبحسب وكالة وكالة الآنباء الكويتية، فقد أعلنت وزارة الصحة الكويتية، في بيان اليوم، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى 25 حالة بعد تسجيل 7 إصابات لمواطنين كويتيين مرتبطين بالسفر إلى إيران الذي انتشر فيها المرض مؤخرا، مشيرًا إلى أن جميع الحالات مستقرة.

إيران السبب.. الكويت تُعلن ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا 1 26/2/2020 - 6:54 م

وفي سياق ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في الكويت، أعلنت وزارة الصحة البحرينية، اليوم، ارتفاع عدد الحالات المصابة بالفيروس في البلاد إلى 26 بعد تسجيل 3 حالات جديدة لمواطنات بحرينيات قادمات، أيضًا، من إيران، وجرى اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لهم وللمخالطين لهم على متن الرحلة.

وبينما يدق فيروس كورونا الخطر باستمرار خلال هذه الفترة، تُواصل الدول العربية إجلاء رعاياها من بؤر تفشي الفيروس القاتل، خصوصًا من مدينة ووهان بالصين، إذ كانت مصر قد أجلْت 300 شخص منها إلى مطار العلمين بالإسكندرية، وسارت على خطاها كل من الجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.