إعلامي كويتي يحلق شاربه بسبب مونديال كأس العالم 2018

 الإعلامي الكويتي”حمد قلم” كان قد وعد الجمهور الكويتي بحلق شاربه في حال عدم تتويج البرازيل بطلاً للمونديال كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

إعلامي كويتي يحلق شاربه بسبب مونديال كأس العالم 2018 2 10/7/2018 - 9:58 ص

وكان على ثقة بتتويج البرازيل بطلاً في كأس العالم 2018 لكن بلجيكا بددت تلك الآمال وجعلته أمام الأمر الواقع لتنفيذ وعده والحفاظ على ماء وجهه.

وقد وقام حمد قلم  بنشره مقطع مرئي على حسابه الشخصي في الإنستغرام حيث يقوم أحدهم بتخفيف شاربه بماكينة الحلاقة بعد أن أحتفظ به لمدة سنتين بحسبه، لكن فرضت عليه خسارة البرزايل تنفيذ ما وعد به الجمهور ليظر أنه مسؤول عن كلامه والذي كان سبق بالقول بعبارته” هذا الشنب راح يندق إذا البرازيل ما خذو كأس العالم”

إعلامي كويتي يحلق شاربه بسبب مونديال كأس العالم 2018 1 10/7/2018 - 9:58 ص
حمد قلم “إعلامي من الكويت”

رد الجمهورعلى حمد قلم

غلق علق أحد المتابعين على بوست لصورتين تخص حمد قلم قبل حلق الشارب وبعده بقوله أنه قام بتخفيف للشارب ولم يقصه فيجب حلاقته بالكامل.

وقال أحدهم:” المفروض موس مو مكينة” وآخر تحدث بضرورة إستخدام الشفرة ليظهر الجلد وذلك لا يفي بالغرض.

وكتب حساب يعرف asrrarr_11 على مقطع الفيديو الخاص بـ”حمد قلم: واييي ويهك يكسر الخاطر 

البرازيل لم تفز في كأس العالم 2018 وحمد لم يفي بالوعد

لكن يبدو أن الموضوع كان مختلفاًً بالنسبة لشخص آخر حيث بدى جاداً وغير مقتنع بما قام به حمد قلم من حلقٍ لشاربه، مؤكداً أنه لم يفي بوعده  عندما تحقق شرط الخسارة لمنتخب البرازيل في دور ربع النهائي من مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، حيث قال:”

أنت تقص على نفسكً ولا تقص علينا يا تحدق الشنب مره وحده يا تخليه اما سوالف الترقيع هذي ما تمشي. واذا انت مو قد الكلام اللي تقوله ليش تهايط

وكتب حساب يعرف asrrarr_11 على مقطع الفيديو الخاص بـ”حمد قلم: واييي ويهك يكسر الخاطر 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.