إعلامى لبنانى يشنق نفسه على الهواء مباشرة وينقل للمشفي في حاله خطيره

في موقف نادر الحدوث أصاب الجميع بالدهشه على الهواء مباشرة تعرض إعلامى لبنانى لخطر شديد كاد أن يفقده حياته حيث قام الاعلامى اللبنانى ” سلام الزعترى ” الذي يقدم برنامج ” بى بى شى ” يتحدث فه بشكل كوميدى ساخر عن أوضاع البلد وما يحدث بلبنان وكيف وصلت الأمور فيها وما إلى ذلك بشكل كوميدى يصل إلى عقول الجمهور والمشاهدين بصوره مباشره، أراد أن يسخر الاعلامى سلام الزعترى عن سوء الأوضاع بالبلاد وما يحدث فيها فقام بعمل مشهد تمثيلى صغير حيث اتى بحبل مشنقه واراد تمثيل انه ينق نفسه بالفعل كنوع من انواع الاعتراض على ما يحدث ببلاده.

إعلامى لبنانى يشنق نفسه على الهواء مباشرة وينقل للمشفي في حاله خطيره 1 3/5/2017 - 3:02 م

الاعلامى اللبنانى سلام الزعترى يتعرض للشنق ويكاد أن يموت

في ثوان معدوده تحول المشهد إلى حقيقه حيث سقط من حبل المشنقه على الأرض وبالتحديد على زراعيه وسط ذهول ورعب من الجمهور حاول أن يقاوم آلامه ويقف وأعتقد أن ابره مسكم=نه ستفي بالغرض لكن تم نقلله إلى المشفي في حاله سيئه للغايه حيث اصيب زراعه بجلطه وحدث تفتت لكوعه في الزراعين وهذا ما تم كتابته عبر صفحته الشخصيه بالفيسبوك:

ما حدث كان مفاجئاً.. وقعتُ وصبَّ الثقلُ على اليدين، فتفتت الكوعان، والطبيب قال إنّ هذه الحالة لا تحدث دائماً والكوعان في وضعية سيئة، انا منذ الخميس في المستشفى.. طالت مدّة الجراحة نحو السبع ساعات. يداي “مجبّرتان” الآن.. في البداية لم أشعر بشيء وقلتُ للفريق بأنّ إبرة مسكنة كافية لأكمل التصوير، لكنّ الوجع تفاقم. وأنا منذ الأسبوع الماضي في المستشفى.

نتيجة بحث الصور عن اعلامى لبنانى سلام الزعترى


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.