إطلاق أول محطة شحن سريع بالمغرب

قامت شركة Afrimobility، إحدى الشركات الرئيسية في قطاع النقل الكهربائي، بنشر أول شبكة لمحطات الشحن السريع (FASTVOLT) في المغرب.

إطلاق أول محطة شحن سريع بالمغرب 1 18/11/2021 - 4:20 م

تعمل العلامة التجارية اليوم على تطوير أول شبكة كثيفة لمحطات الشحن السريع، مع نشر محطات بقدرة 50 كيلووات على طول محور طنجة-أغادير، بهدف خدمة السيارات الهجينة الكهربائية والقابلة لإعادة الشحن، مما يساهم بقوة في تحفيز نمو قطاع النقل مع اعتماد الكهرباء الصديقة للبيئة في أفريقيا.

وأكدت “أفريموبيليتي” على موقعها الريادي في هذا المجال، من خلال رؤية متكاملة، تشمل تسويق حلول الشحن عبر تطبيق الهاتف المحمول الذي سيتم إتاحته للمستخدمين. بالإضافة إلى هذه الخدمات، تقدم Afrimobility تركيب وإدارة وصيانة محطات الشحن، بالإضافة إلى توفير خدمة ما بعد البيع (SAV) وتدريب المستخدمين.

اليوم، تقدم محطات الشحن السريع من الجيل الجديد، التي يفضلها المستخدمون حول العالم، والتي تنشرها “FASTVOLT” في المغرب، العديد من المزايا، بما في ذلك على وجه الخصوص إعادة الشحن السريع للسيارة في 30 دقيقة (توفر 80٪ من الاكتفاء)، ومحطات شحن على شبكة إفريقيا، تغطي أهم أقطاب الطرق السريعة في المغرب من الشمال والجنوب، ولديها تطبيق خاص للهاتف المحمول يتيح تحديد موقع أقرب مركز شحن سريع و’تنظيم عملية الشحن والأداء، ومراقبة الاستهلاك والشحنات الأخيرة.

تم اختيار المواقع الأولى لمحطات الشحن السريع بالتشاور مع مستخدمي السيارات الكهربائية والهجينة، والتي يتزايد عددها كل عام. هذه المواقع الاستراتيجية تلبي احتياجات مستخدمي السيارات الكهربائية وتضمن لهم نقاط إعادة الشحن في أهم تقاطعات الطرق أثناء التنقل، مع العلم أن أول مخاوف مستخدمي السيارات الكهربائية من تلف بطارية السيارة. ‘العادم. الآن، مع FASTVOLT، لم تعد تلك المخاوف موجودة.

من ناحية أخرى ، تواصل “Afrimobility” استراتيجيتها التنموية من خلال التطوير المشترك مع معهد أبحاث الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة (IRESEN) لأول آلة مغربية لإعادة الشحن السريع (بين 60 و 100 كيلو وات).) ، والتي من المتوقع أن الدخول في الإنتاج والتسويق على نطاق واسع خلال عام 2022 ، استجابة هناك طلب متزايد على آلات الشحن السريع للسيارات الكهربائية في السوق.

وبهذه المناسبة ، صرح مولاي حفيظ العمراني ، العضو المنتدب لـ “Afrimobilty“: “بهذا ، سيكون Afrimobilty أول لاعب مغربي يؤسس شبكة كثيفة من محطات الشحن السريع في المغرب ، ويسعدنا المساهمة في تطوير البنية التحتية للشحن في بلدنا ، وبالتالي المساعدة في الاستعداد لانتقال الطاقة قدر الإمكان ، وتعميم استخدام السيارات الكهربائية التي تحترم البيئة بشكل أكبر.

وأضاف: “لقد اخترنا أن نكون أول من يستثمر في هذا الفرع من أجل خلق ديناميكية عالمية وتشجيع جميع اللاعبين في النظام على اتباع ريادتنا وإنشاء شبكة كبيرة من محطات الشحن في جميع أنحاء المنطقة. التراب الوطني.

Afrimobility هي شركة استثمارية مكرسة لتحديد محركات النمو الجديدة في مجال التنقل. ومن المحفزات الرئيسية لهذا الطموح الانفتاح على نظام التعاقد الناشئ (بدء التشغيل) من أجل إيجاد وتفعيل شراكات واعدة ، بالإضافة إلى تطوير مشاريع جديدة تتعلق بالتنقل الذكي وطاقات المستقبل الجديدة.

و “FASTVOLT” هو مشغل أطلقته شركة “Afrimobility” متخصص في تقديم خدمات الشحن الكهربائي السريع وشبه السريع للسيارات الهجينة القابلة لإعادة الشحن والسيارات الكهربائية ، من خلال شبكة محطات الشحن الكهربائية المركبة في المحطات. خدمة أفريقية وفي العديد من الإستراتيجيات. أماكن. لمستخدمي السيارات الكهربائية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.