إستمارة ملتفي الشباب السنوي 2019 وجهود وزارة الشباب وفريق إبني حلمك

تشهد الفترة الاخيرة فعاليات كلا من وزارة الشباب والرياضة وفريق إبني حلمك بالإسكندرية تحت إدارة وإرشاد ”  د. صفاء الشريف ” وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية يعملون جاهدين لسعي ورا توعية الشباب وتقدمهم لفعاليات ملتفي شباب العالم السنوي تحت رعاية الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” فيعملون جاهدين على حث الشباب بكافة المحافظات وليس الإسكندرية فقط فيشاركون في جميع المؤتمرات داخل وخارج المحافظة فهم مثال مشرف لجيلنا.
من هو فريق إبني حلمك؟
الاجابة :
هو فريق شبابي تابع لمديرية الشباب والرياضة لمحافظة الإسكندرية كل الهدف من تكوينه توعية ومساعدة الأعضاء والشباب على العمل والتدريب والتثقيف وتقديم الدورات والمنح ولهم فعاليات شبابية كثيرة  ولهم دور هام في نشر ومساعدة أكبر عدد من الشباب لتواصل مع الملتقي.

إستمارة ملتفي الشباب السنوي 2019 وجهود وزارة الشباب وفريق إبني حلمك 2 7/9/2019 - 8:53 م

و قد تم إصدار إستمارة المشاركة في فعاليات ملتقى الشباب السنوي ” لنعبر جسراً السابع 2019 ” خلال الفترة من 22 سبتمبر حتى 27 سبتمبر 2019 بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ مدينة السحر والجمال فهي مثال رائع لكى يكون دائما منبع تجمع شباب العالم.

إستمارة ملتفي الشباب السنوي 2019 وجهود وزارة الشباب وفريق إبني حلمك 1 7/9/2019 - 8:53 م
ما هو ملتقى الشباب السنوي لنعبر جسراً؟
الإجابة :
يعتبر ملتقى لنعبر جسراً هو أحد أهم البرامج السنوية التي تنفذها مؤسسة آل قرة بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة والذي ينفذ في موسمه السابع 2019 من منطلق الإسهام في تحقيق رؤية مصر 2030 (البعد الثقافي ).

و يعد هذا الملتفي حلقة الوصل بين الشباب والدولة بشكل عام ومباشر فيتم في عرض الآراء والافكار وينتج من داخله كل ما يفيد كل من الدولة والشباب.

ما هو الهدف من ملتفي الشباب السنوي لنعبر جسراً؟
الإجابة  :
دئما يكون الهدف تكوين هذا المؤتمر الدولي أن يكون لدينا شباب واعي ذو نظرة مستقبلية يساعدون على العمل والتقدم ويساهمون في التقدم بالوطن ويعملون كل الجهد على إيصال فكر الشباب والمستقبل الواعد لكل من اادولة وشبابها والعمل على الإصلاح الداخلي قبل الخارجى.
فدئما يجب أن تكون البداية من الداخل..
رابط إستمارة المشاركة في ملتفي الشباب :”

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfKxfa9vB0DFzFV49CHTIn_l9Ai8xESZaOIxanGBYLrmnScrg/viewform?fbzx=2537996169623621658″