أول مرشح رئاسى يعلن عن نيته في منافسة ” السيسي ” في انتخابات 2018

في مفاجأة للجميع أعلن محامى مصري أنه ينوى الترشح لمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي من المقرر اقامتها عام 2018، وأعلن عن نيته في منافسة كل من يتقدم إلى هذا المنصب لاسيما الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” بعد وجود مؤشرات قوية من مصادر رفيعة المستوى على ترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية.

” طارق العوضى ” أعلن ترشحه من خلال مواقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك ” و” تويتر ” حيث قال :

موعدنا بعد عام ونصف، مش هنقاطع ولا هنسيبها، مين قال هترشح ومين قرر يتطوع في فريق وضع برنامج رئاسي قابل للتطبيق ، مش هنسيبها مش هنقاطع ، والله نقدر نعملها.

و أعلن المحامى المصري انه شرع في التجهيزات المبدئية لخوض غمار المنافسة على المنصب الرئاسى بالاتصال بعدة كوادر سياسية واقتصادية وبداية المشاورات لتجهيز برنامج رئاسى قوى يحقق آمال المواطنين الراغبين في عودة الاستقرار الاقتصادى والسياسى، وأضاف أن ترشحه للرئاسة جاء بعد حالة الغليان التي يعيشها الشعب المصري مؤخرا.

وانه ينوى تعديل القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة الحالية مما أدت إلى ارتفاع تكاليف المعيشة على المواطن البسيط، يذكر أن طارق العوضى هو أحد المحامين المشهورين بمعارضتهم للنظام الحاكم أيام الرئيس السابق ” مبارك ” وقد خاض معارك عديدة في القضاء لتبرئة الشباب المقبوض عليهم في تظاهرات تعرف اعلاميا ب ” جمعة الأرض والعرض “.

و الجدير بالذكر أيضاً هو موقف المحامى من المستشار ” مرتضى منصور ” حيث قد دافع المحامى عن شباب الوايت نايتس وحصل على حكم بحبس المستشار لمدة سنة قبل أن يلغى الحكم من قبل محكمة الاستئناف فيما بعد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.