أول صور عقد قران ويزو بطلة مسرح مصر وسط حضور كبير للنجوم

صور عقد قران ويزو بطلة مسرح مصر حيث تم عقد قرانها اليوم على شريف حسني بدار مناسبات مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وذلك بحضور عددا كبيرا من نجوم الفن وأبطال فرقة مسرح مصر، وعلى رأسهم أشرف عبد الباقى بالإضافة لباقي أعضاء الفرقة: حمدى المرغنى وزوجته إسراء عبد الفتاح ومصطفي خاطر وتوتا وكريم عفيفي، وغيرهم من أبطال الفرقة بالإضافة لعددا من أصدقاء العروسين من خارج الوسط الفني.

ويزو بطلة مسرح مصر

جدير بالذكر أن الممثلة المصرية الصاعدة والشهيرة باسم ويزو اسمها الحقيقي هو دينا محسن، إلا أن اسمها الحقيقي لم يشتهر مثل اسم شهرتها، كما أن ويزو كانت قد عقدت حفل خطبتها في شهر يناير الماضي على شريف حسني هذا الشاب الذي لا ينتسب للوسط الفني، إلا أنه صديقها من أيام الدراسة والجامعة.

وتعود شهرة ويزو بطلة مسرح مصر إلى قيامها بتأدية دورها مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي ضمن أحداث تياترو مصر، قبل أن يشتركا سويا في مسرح مصر الذي أضاف لنجوميتها شهرة ولمعانا، جدير بالذكر أن ويزو هي خريجة كلية التربية جامعة عين شمس. كما أن لويزو عددا من الأعمال الأخرى مثل جوازة ميري، وجيران السعد، وصالون مدام إيمان وبولتيكا. كما بدأت ويزو عملها في 2009، وهي في عمر الـ 19 سنة حيث أنها من مواليد عام 1991.

صور عقد قران ويزو بطلة مسرح مصر

ومن خلال هذا المقال أول صور عقد قران ويزو بطلة مسرح مصر وهي الصور التي تم تداولها اليوم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد