التخطي إلى المحتوى
تفاصيل جريمة كفر الدوار التي حدثت عقب صلاة عيد الأضحى وصور المتهم

هى جريمة بشعة بكل المقاييس هزت الشارع المصري في جميع المحافظات، هذه الجريمة التي أفسدت فرحة الشعب المصري بعيد الأضحى المبارك، وذلك بسبب توقيتها الغريب والغير متوقع، هذه الجريمة التي وقعت في محافظة البحيرة مركز كفر الدوار، وبالتحديد في قرية (الحاوي)، والتي راح ضحيتها أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد الزوج والزوجة ونجليهما.

القبض على المتهم والكشف عن مفاجأة

تمكن فريق البحث الجنائي في كفر الدوار من كشف غموض هذه الجريمة البشعة، وتمكن سريعا من إلقاء القبض على المتهم بارتكاب الجرية، حيث توصل فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب هذه الجريمة سمسار مواشي  وجزار يدعى (الصافي م.ع) مقيم بعزبة عزيز بحري، وله سوابق جنائية قبل ذلك، حيث قام هذا المتهم برسم خطته وارتكاب جريمته البشعة سرا ودون علم أحد.

وبمواجهة المتهم بجريمته في التحقيقات اعترف بارتكاب الجريمة كاملة، وقام بالكشف عن تفاصيلها وسبب ارتكابها، حيث أكد أنه تسلل لمبنى المجني عليه من خلال سور البيت الخرجي، وذلك لسرقة مبلغ 17 ألف جنيها بالمنزل، وأثناء تواجده داخل المنزل شعرت به الزوجة فقام بقتلها، ثم شعر به الزوج وأولاده فقام بقتلهم جميعا وفر هاربا خارج البيت.

ها وقد قامت المتهم بالكشف عن السلاح المستخدم في الجريمة، وكذلك قام بالإرشاد عن المبالغ المالية التي قام بسرقتها، وكذلك الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب الجريمة، والتي وجدت ملطخة بالدماء.

تفاصيل جريمة كفر الدوار التي حدثت عقب صلاة عيد الأضحى وصور المتهم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.