أول صورة تجمع بين تركي آل شيخ وحماقي والهضبة وسر ذلك اللقاء الغريب

الأمير المعروف تركي آل شيخ  رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، وأيضا الرئيس الشرفي للنادي الأهلي والذي كان موجود بالقاهرة منذ أيام قليلة لحسم الجدل مع الخطيب في ملف اللاعب الشهير عبد الله السعيد وبالفعل أبرم معه الصفقة ليجدد تعاقده مع نادي الأهلي مرة أخري بعدما كانت هناك العديد من الأخبار والمناوشات عن إنتقاله لنادي الزمالك الأمر الذي سبب أزمة كبيرة لجمهور نادي الأهلي لكنه عاد مرة أخرى للنادي الأهلي بعد الكثير من الجدل وبعد قرار تركي آل شيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي.

أول صورة تجمع بين تركي آل شيخ وحماقي والهضبة وسر ذلك اللقاء الغريب 2 15/3/2018 - 5:13 م

وبعد حل أزمة اللاعب عبد الله السعيد مع الأهلي انتقل تركي آل شيخ لإنهاء العديد من المشاريع الأخري التي كانت في إنتظاره في القاهرة والتي قابل فيها الكثيرون.

صوره تجمع بين تركي آل شيخ وعمرو دياب وحماقي ولقاء لأول مره

بعد أن قام بافتتاح أول بطولة للألعاب الإلكترونية بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، ذهب لعل زيارة لمشفي سرطان الأطفال 57357 وكان معه العديد من الشخصيات العامة والمعروفة والنجوم ومنهم النجم الكبير محمد هنيدي والهضبة عمرو دياب، وقد اجتمع بعد ذلك بحماقي وعمرو دياب وهو يستجم قليلا في الفندق الذي يقيم به في القاهرة لذا كان يرتدي الشورت ويستريح قليلا.

وكان تركي آل الشيخ قد أعرب عن سعادته بمنافسة البلايستاشن القوية التي قامت بينه وبين النجم الكوميدي محمد هنيدي والتي أنتهت بالتعادل الايجابي وأكد أنها منافسة مصرية بنكهة سعودية رائعة.

أول صورة تجمع بين تركي آل شيخ وحماقي والهضبة وسر ذلك اللقاء الغريب 1 15/3/2018 - 5:13 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.