أول رد من حمد بن جاسم آل ثاني على تسجيلاته مع معمر القذافي ضد السعودية

انتشرت في السنوات التي تلت مقتل الزعيم الليبي معمر القذافي فيديو يجمع ما بين حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس الوزراء القطري السابق، وبين القذافي وهو يتآمر ضد المملكة العربية السعودية.

«حمد بن جاسم» يرد على تسجيلاته مع القذافي للتآمر على السعودية .. فيديو

وردًا على ذلك الفيديو شن حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس الوزراء القطري هجومَا ضد الراحل معمر القذافي خلال لقاءه على القناة القطرية، وأوضح أن معمر القذافي كان رئيس كاذب وباع لـ الإمارات العربية المتحدة مصفاة بترول في ليبيا ولكن سرعان ما اكتشف الاماراتيون أنه لا توجد أي مصفاة للبترول في المنطقة التي باعها لهم وبهذا احتال لأخذ الأموال من الإماراتيين.

وتابع: “أنا نفسي تعرضت للنصب على يد الزعيم الليبي معمر القذافي، وحدث لقطر مثلما حدث لدولة الامارات، والتسجيالت التي تم نشرها كان لها جزء كبير منها صحيح وخلفية خاصة بها”.

وأشار إلى أن معمر القذافي تحدث مع المملكة العربية السعودية ومع قطر وليبيا، حينما وقع حادث ” لوكيربي”، مضيفًا: ” طلب منا معمر القذافي أيام الممرضات البلغاريات وقضيتهم أن نساعد أيضًا في قضيتهم وطلب منا دفع أموال وبالفعل دفعنا وراحت علينا الأموال، فنحن والاخوان في أبو ظبي أصبنا في هذه اللعبة التي كان يلعبها معمر القذافي، وهناك الكثير من الأمور التي فعلها معنا، وأنا لا أريد ذكرها بالكامل لأنه متوفي ولا تجوز عليه إلا الرحمة”.



اترك تعليقا