أول رد فعل من ابناء تيم حسن وجدتهم مها المصري بعد خبر زواجه من وفاء الكيلاني

أنتظر الكثيرون معرفة رد فعل ابناء تيم حسن من زوجته الأولى الفنانه السوريه المعروفه ديما بياعه التي تزوجها لنحو عشر سنوات وانجب منها ورد وفهد بعدها حدث الانفصال بينهما في عام 2012 وتزوجت ديما بياعه من رجل اعمال تونسى تعيش معه هى وابنائها ووالدتها مها المصري وهى تقوم بشكل كبير بتربية الأبناء الذين على علاقه جيده مع زوج والدتهم.

أول رد فعل من ابناء تيم حسن وجدتهم مها المصري بعد خبر زواجه من وفاء الكيلاني 1 11/5/2017 - 4:08 م

رد فعل غير متوقع من جدة أولاد تيم حسن بعد خبر زواجه

أكدت مها المصري جدة الطفلين ورد وفهد ابناء تيم حسن انها فور معلمتها هى وابنائه خبر زفافه من الأعلام قامو بارسال التهنئه على الفور إلى تيم حسن وعلقت انها تحب تيم كثيرا وجمعتهم عشرة عمر بحسب تعبيرها وعلاقته باطفاله جيده للغايه بالأضافه إلى أن علاقته بديمه جيده أيضا والأنفصال لم يسبب بعد نهائي بينهما لكنهما متفقان على أن بينهما أبناء عليهما المشاركه في تربيتهما حتى لايشعرا بأى خلل وقد نجحا في ذلك بالفعل واليكم الآن تعليق جدة طفلى تيم حسن بالضبط.

هناك عِشرة عمر بيننا وهو غال على قلبي جداً جداً. ويكفي أنه والد ورد وفهد وهما أغلى شخصين على قلبي وبالتالي أتمنى لتيم كل السعادة وراحة البال علاقتي بتيم فهي ممتازه وحتى علاقته بديمة وولديه ممتازة  والانفصال لا يعني أن هناك قطيعة بيننا بل الأمور طبيعية وتسير بشكل جيد جدا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.