أول تعليق من (فيصل القاسم) المذيع بقناة الجزيرة بعد صدور حكم إعدامه

قناة الجزيرة القطريه يبدوا انها تواجه الكثير من المشاكل مع الكثير من الدول العربيه وليس مع مصر فقط وذلك بسبب السياسه التي تنتهجها في تقديم الأخبار وتحريضها على العنف في الدول العربيه ويقال أيضاً أنها تقوم بدعم بعض الجماعات الإرهابية في بعض الدول العربيه.

أول تعليق من (فيصل القاسم) المذيع بقناة الجزيرة بعد صدور حكم إعدامه 1 24/7/2015 - 8:27 ص

وأخر المشاكل التي تواجهها قناة الجزيرة حاليا معى النظام السورى الحاكم بقيادة الرئيس بشار الأسد، حيث أصدر القضاء السورى أمس الخميس حكما بالإعدام على (فيصل القاسم) المذيع بقناة الجزيرة ومقدم البرنامج الشهير (الإتجاة المعاكس).

حيث قام القضاء السورى بتوجيه تهم دعم الإرهاب والعمل ضد الدوله السوريه وإثارة الفتنه الطائفيه في البلاد وإرسال مبالغ ماليه وأسلحه إلى بعض الجماعات الإرهابيه المتواجدة داخل سوريا.

وفي أول تعليق له بعد صدور الحكم بإعدامه قال (فيصل القاسم) في تدوينه له على حسابه الشخصى على تويتر (إن الانسان لن يشعر بقيمة الأشياء إلا إذا دفعها ثمنها من نفسه”.
كل شيء يبدو رخيصاً طالما أنك لا تدفع عليه من جيبك، لن تشعر بقيمة الأشياء إلا عندما تدفع ثمنها بنفسك).

وقال أيضاً في تدوينه أخرى (ما أصعب الثورات في بلاد الطوائف والقبائل والأعراق المختلفة، في مصر وتونس ثار الشعب فسقط النظام بسرعة، لأن الشعب على قلب رجل واحد، ولا يوجد طوائف ومذاهب واعراق وقبائل متناحرة).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.