أول تعليق من صفاء الهاشم بعد خسارتها بانتخابات مجلس الأمة الكويتي

مازالت تداعيات نتائج انتخابات مجلس الأمة الكويتي وما حملته من مفاجآت، تتوالى، وفي أول تصريح لها بعد خسارتها الغير متوقعة، علقت النائبة الكويتية السابقة صفاء الهاشم، على خسارتها مقعدها في الدائرة الثالثة، خاصةً وأنها حلت في لمرتبة الثلاثين بحصولها على 430 صوتا فقط، متأخرة حتى عن المرشحة الجديدة شيخة الجاسم،موجهة رسالة لمحبيها عبر صفحتها الشخصية على موقع التدوينات الصُغرى تويتر، في الوقت الذي بدأت فيه الفرحة تعم محبي وأنصار المرشحين الفائزين الآخرين في جميع أنحاء الكويت، بينما من المقرر الإعلان عن النتائج النهائية خلال الساعات المقبلة.

النائبة الكويتية صفاء الهاشم

تعليق صفاء الهاشم على خسارتها

وفي أول تعليق من الهاشم بعد خسارتها في الانتخابات، كتبت على تويتر:

”أبقى صفاء العالية بشموخها.. أبقى صفاء اللي قلبت كل الموازين بشراستها وصلابتها، صفاء اللي تمكنت من حل مجلس وإسقاط وزراء سيادة، أبقى صفاء اللي رفست الكرسي النيابي وزهدت بالمنصب وقدمت استقالتها في موقف لا يجرؤ عليه إلا قلة نادرة، أبقى صفاء اللي شغلت الميديا والناس داخل الكويت وخارجها”.

أول تعليق من صفاء الهاشم بعد خسارتها بانتخابات مجلس الأمة الكويتي 1 6/12/2020 - 10:10 م

اشتهرت بإثارتها للجدل

جدير بالذكر أن النائبة الكويتية صفاء الهاشم، قد اشتهرت طيلة الفترة الماضية، بإثارتها الدائمة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تصريحاتها التي وُصفت بالمناهضة للوافدين بشكل عامة، وللمصريين المقيمين بالكويت بشكل خاص، حتى تم رفع قضية داخلية مصرية ضدها، كما استنكر تصريحاتها العديد من الساسة والمشاهير والنجوم الكويتيين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.