أول تعليق من جورج قرداحي على شائعات وفاته ورد فعله على تلك الأخبار

الإعلامي اللبناني المحبوب، صاحب أشهر برنامج مسابقات في الوطن العربي الإعلامي “جورج قرداحي”، الذي قدم لنا برنامج من سيربح المليون، الذي كان أشهر برامج مسابقات قائم على العلم والمعرفة، فكرته كانت مبتكرة بالوطن العربي منذ أول ما قدمها لنا، دخل قلوب الجميع وأحتل الصدارة وقدم لنا العديد من مواسم برنامجه من سيربح المليون، والذي شارك فيه آلاف العرب من كافة البلدان وربحوا الكثير، بعدها قدم لنا برنامج “المسامح كريم”، وهو من أكثر البرامج الإنسانية التي مست قلوب الملايين من العرب في جميع أنحاء الوطن العربي، وكانت فكرة البرنامج عرض مشكلة تخص شخصين ويحاول أحدهم أن يعتذر للآخر عما بدر منه وهناك الأشخاص الذين يقتنعون وينهون الحلقة باسم البرنامج المسامح كريم والبعض الآخر يرفض الصلح تماما.

أول تعليق من جورج قرداحي على شائعات وفاته ورد فعله على تلك الأخبار 2 18/11/2017 - 4:22 م

جورج قرداحي يتعجب من شائعات وفاته وينشر أول صورة له من داخل الطائرة التي يستقلها

انتشرت العديد من الأخبار والشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بأن الإعلامي، جورج قرداحي، قد توفي إثر أزمة قلبية مفاجأة أصابته في منزله بلبنان، وهو الأمر الذي أزعج محبيه بشكل كبير جدا، ولكن قام صدي جورج قرداحي بنشر صوره له أرسلها جورج قرداحي وهو على متن طائرة متجهة الي ديترويت وطمأن جمهوره أنه بخير وبعدها قام جورج قرداحي بكتابة التصريح التالي:

أول تعليق من جورج قرداحي على شائعات وفاته ورد فعله على تلك الأخبار 1 18/11/2017 - 4:22 م

إلى أحبائي في لبنان والوطن العربي.. أطلقت إحدى الجهات المغرضة إشاعة حول موتي بأزمة قلبية وأنا في إسبانيا ونشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. وفوجئت،  وأنا في الطائرة إلى ديترويت حيث سيتم تكريمي غداً من قبل الجالية اللبنانية، بسيل من الاتصالات تنهال على من الأحباب والأصدقاء والمعارف.. ف أطمئن الجميع بأنني بخير ولا صحة لهذا الخبر،  وهذه واحدة من مساوئ بل مصائب الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي التي تسمح للعابثين والمغرضين والحاقدين، بترويج أخبار لا علاقة لها بالصحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.