أول تعليق من الرئيس (محمد حسني مبارك) عقب الحكم ببرائته في قضية قتل المتظاهرين

في خبر كان مفاجئا للجميع وحكما غير متوقع بالمرة من جميع المصريين، قضت محكمة النقض المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار (أحمد عبد القوي) أمس الخميس الموافق 2 مارس 2017 في حكم تاريخي لها لن ينسى من ذاكرة المصريين، ببراءة الرئيس السابق محمد حسني مبارك من قضية قتل المتظاهرين أبان ثورة الخامس والعشرون من يناير، والتي كان هو المتهم الأول والرئيس فيها، والذي كان قد صدر ضده حكم فيها قبل ذلك بالحبس 25 عاما.

تعليق مبارك على البراءة

هذا وفور صدور هذا الحكم من محكمة النقض عمت أرجاء المحكمة فرحة عارمة من محبي الرئيس مبارك ومن نجليه علاء وجمال مبارك، حيث هتف علاء مبارك قائلا (الله أكبر الله أكبر)، هذا وقد خرج الرئيس مبارك أخيراً عن صمته الطويل وقام بالتعليق على الحكم الصادر ببرائته من خلال مداخلة هاتفية له مع الصحفي الكبير (مجدي الجلاد).

ودارت محادثة هاتفية طويلة بين الصحفي مجدي الجلاد والرئيس السابق محمد حسني مبارك، وطلب من خلالها الجلاد من الرئيس مبارك أن يقوم بالتعليق على الحكم الصادر ببرائته فرد مبارك قائلا (لا ماليش تعليقات.. لا لا لا تسمعني بعدين مش دلوقتي لا عشان خاطر مصر أنا بحب مصر)، جدير بالذكر أن هذا الحكم الصادر من محكمة النقض حكم نهائي لا رجعة فيه ولا يمكن الطعن عليه مطلقا، في الوقت نفسه عم الحزن والألم على أسر شهداء ثورة الخامس والعشرون من يناير الذين يرون أن دماء أبنائهم بهذا الحكم ذهبت هباءا منثورا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد