أوقات عمل بنك البحرين الوطني وعنوان جميع الفروع

يبحث العديد عن عناوين بنك البحرين الوطني وأوقات عمله، للتمكن من فتح حساب أو التقديم على قرض، وهذا البنك له فروع عديدة في أنحاء الأردن ولذلك من السهل الذهاب إليه دون مجهود، ولكن كل فرع له موعد محدد لبدء العمل، لعدم الذهاب في أوقات الإغلاق أو الازدحام، وإليكم في السطور التالية عناوين بنك البحرين الوطني ومواعيد العمل في كل فرع.

أوقات عمل بنك البحرين الوطني وعنوان جميع الفروع 2 13/9/2021 - 9:28 ص

عناوين بنك البحرين

يمتلك بنك البحرين الوطني عدة فروع، أبرزهم الفرع الرئيسي الموجود في المنامة، والذي يقع مبنى 120 مجمع 316 المنامة بطريق الحكومة، أما عن مواعيد العمل، فالبنك يفتح أبوابه للمواطنين من السابعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة مساءً، والفترة المسائية، تبدأ الرابعة عصرًا وحتى السادسة والنصف مساءً، وذلك على عكس مواعيد العمل في بنك البحرين فرع المنامة يومي الخميس والجمعة، حيث أن العمل يستمر على مدار 24 ساعة.

أوقات عمل بنك البحرين الوطني وعنوان جميع الفروع 1 13/9/2021 - 9:28 ص
بنك البحرين

عنوان بنك البحرين الوطني فرع الحد

يوجد بنك البحرين فرع الحد في محل 75 الذي يقع بالدور الأرضي في مبنى 166 طريق 3 لولو هايبر ماركت، أما عن مواعيد العمل، فهي من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة مساءً والفترة المسائية من الرابعة عصرًا وحتى السادسة والنصف مساءً.

عنوان البحرين الوطني فرع اللؤلؤ

أما عن هذا الفرع، فيقع في شارع اللؤلؤ منطقة النعيم، ويعمل من الأحد إلى الأربعاء من الثامنة صباحًا إلى الثامنة مساءً.

عنوان بنك البحرين فرع الرفاع

يوجد البنك في مبنى 75 شارع الشيخ علي بن خليفة في الرفاع الشرقي، ومواعيد العمل من السبت إلى الأربعاء من الثامنة صباحًا حتى الخامسة مساءً.

عنوان بنك البحرين فرع المعارض

يوجد بنك البحرين الوطني فرع المعارض في المجمع المالي متجر 232 وفي سوق المعارض متجر 23204 مبني 1905 المنامة، مواعيد العمل من السبت إلى الأربعاء من الثامنة صباحًا حتى الخامسة مساءً.