” أنزل البلد ابوك لقى تمثال “.. رسالة على الهاتف المحمول تقود رجل أعمال خليجى للاختطاف

” انزل البلد ابوك لقى تمثال ” رسالة شهيرة لم يخلو هاتف محمول مصري من هذه الرسالة، فجميعنا وقعنا في هذا الفخ، جميعنا تلقينا على هواتفنا المحمولة مثل هذا النوع من الرسائل التي يستخدمها النصابين للنصب على الأشخاص، فقليل جداً هو من يستدرج وراء هذه الرسالة، أما ضحية اليوم هو رجل خليجى صدق هذه الرسالة حتى وقع فخ لهذه الرسالة.

" أنزل البلد ابوك لقى تمثال ".. رسالة على الهاتف المحمول تقود رجل أعمال خليجى للاختطاف 3 18/7/2017 - 1:03 م

" أنزل البلد ابوك لقى تمثال ".. رسالة على الهاتف المحمول تقود رجل أعمال خليجى للاختطاف 1 18/7/2017 - 1:03 م

تفاصيل الواقعة

تلقى رجل اعمال خليجى رسالة على هاتف المحمول الخاص به ” انزل البلد ابوك لقى تمثال ” ففرح رجل الأعمال فرحاً شديداً وصدق هذه الرسالة واستدرج وراءها لكي يحصل على التمثال المصري الفرعوني، فقام بالتواصل مع صاحب الرسالة مشيراً إلى انه يتمنى أن يحصل على هذا التمثال الفرعونى.

اوقع النصاب رجل الأعمال في الفخ وبدأ يشرح له مواصفات التمثال الوهمى، انه تمثال فرعونى اصلى، من التماثيل النادرة، وقد يكون هو الاعجوبة الثامنة بعد عجائب الدنيا السبع، قفز قلب رجل الأعمال الخليجي فرحاً بما يسمعه عن مواصفات التمثال، ولم يعلم انه مجرد طعم لعصابة كبيرة تريد النصب عليه.

" أنزل البلد ابوك لقى تمثال ".. رسالة على الهاتف المحمول تقود رجل أعمال خليجى للاختطاف 2 18/7/2017 - 1:03 م

اتفق رجل الأعمال الخليجي مع العصابة على موعد ومكان تسليم التمثال، فكان المكان في إحدى المناطق النائية في مدينة الفيوم، ذهب الرجل وقلبه يرقص من الفرحة لأنه سيحصل على تمثال يعود تاريخه إلى الحضارة الفرعونية، ولم يعلم أنه قد وقع فريسة في وسط مجموعة من العصابة.

فوجئ الرجل اثناء وصوله إلى المكان المحدد بخروج مجموعة من الأشخاص يحملون السلاح ويهددونه بالسير معهم دون أن يلفظ بأى كلام، وبالفعل تم أسر رجل الأعمال الخليجى بواسطة هذه العصابة التي من مدينة الفيوم، وقاموا بالاتصال بذويهم في دول الخليج طالبين منهم فدية كبيرة لتحرير هذا الرجل.

رد فعل أسرة رجل الأعمال الخليجي

على الفور قامت أسرة رجل الأعمال الخليجي بالاتصال بسفارتهم بالقاهرة والإبلاغ عن هذه الواقعة، وعلى الفور تم تشكيل مجموعة من قوات الأمن للقبض على هذه العصابة وتحرير رجل الأعمال، وبالفعل قام الفريق بتتبع المكالمة التي تلقاها رجل الأعمال وتم التعرف على المكان الذي يوجد به هذه العصابة.

وعلى الفور قامت قوات الأمن بالتوجه إلى هذه المنطقة وتم تحرير رجل الأعمال الخليجي والقبض على العصابة.

اعترافات العصابة بعد القبض عليهم

كان من الغريب إلى حد ما أن العصابة جميعهم من أسرة واحدة، فهو رجل وزوجه تساعده وام تدبر لهم ما يفعلونه وتشجعهم على ذلك، فالعصابة كلها متكونة من أسرة واحدة، وعند استجواب العصابة، قال أحد الأفراد أنه لم يكن يستهدف رجل الأعمال الخليجي في بداية الأمر، فانهم قاموا بارسال هذه الرساله إلى مجموعة عشوائية كبيرة، ولكن لم يستجب إلى هذه الرساله الا رجل الأعمال فقط.

واستكمل المتهم حديثه بأن المصرين تعودوا على مثل هذه الرسائل، ولكن الرجل الخليجي لم يكن يعلم فوقع في الفخ.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.