أنباء عن عمل جديد للفنان يحيى الفخراني يجسد فيه دور محمد على باشا في رمضان 2019

تدأول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي أفيش للممثل المحبوب يحيى الفخراني في تجسيده لدور الحاكم محمد على باشا، قائلين بأن الفخراني سيقوم بتجسيد الدور في عمل جديد له سيتم عرضه على قنوات التلفزيون المصري في شهر رمضان 2019 بعد مشاركته في شهر رمضان لهذه السنة بمسلسل بالحجم العائلي الذي نال إعجاب الكثير من جماهير الفنان المصري ومحبيه في مصر وباقي دول العالم العربي.

أنباء عن عمل جديد للفنان يحيى الفخراني يجسد فيه دور محمد على باشا في رمضان 2019 1 14/8/2018 - 2:16 ص

ويظهر يحيى الفخراني وحيدا في البوستر الذي كتب عليه يحيى الفخراني يجسد شخصية محمد على باشا في رمضان 2019.

كما يشير البوستر المتدأول أن المسلسل هو من كتابة لميس جابر، إخراج شادي الفخراني وإخراج مجموعة ساينرجي تامر مرسي.

ولفي البوستر الذي تم تداوله، والذي لا يوجد دليل على صحته لحد الساعة، تفاعلا كبيرا في المواقع حيث رحب متابعو ومحبو الفخراني بالفكرة ورأى عدد كبير منهم أن الدور سيليق بشكل كبير على بروفايل الممثل المصري وأن لك سيساعده على تأدية الدور بشكل جيد وإبهار الجماهير المتابعة للمسلسل.

وكان قد تم تدأول البوستر المذكور فور انتهاء شهر رمضان الماضي وتم تداوله من جديد وبشدة في الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي وبالخصوص موقع فايسبوك.

أنباء منذ سنوات عن تجسيد يحيى الفخراني لهذا الدور :

كانت أنباء تجسيد الممثل القدير يحيى الفخراني لشخصية محمد على باشا قد انتشرت حتى قبل شهر رمضان الماضي حيث قيل آنذاك أن الفخراني سيشارك في شهر رمضان 2018 بهذا العمل عبر قنوات التلفزيون المصري لك ذلك لم يكن صحيحا.

وكان بعض المنابر الإعلامية قد قالت أن يحيى الفخراني كان ينوي بالفعل تقديم العمل وهو عبارة عن سيرة ذاتية لحاكم مصر السابق محمد على باشا لكنه تراجع عن الفكرة بعد ذلك وقام بقراءة ما يزيد عن ثلاثين سيناريو قبل أن يستقر على العمل الذي سيقدمه والذي كان هو مسلسل بالحجم العائلي.

يذكر أن يحيى الفخراني كان قد قدم مسلسل بالحجم العائلي في شهر رمضان الأخير وهو مسلسل كوميدي عائلي نال إعجاب عدد كبير من متابعيه الذين تابعوه عبر قنوات التلفزيون المصري والعربي.

هل تود أن تكون هذه الآنباء حقيقية وأن نرى الفخراني في هذا الدور؟