أمير قطر يبعث برسالة عاجلة وسرية لباكستان

تميم بن حمد، أمير قطر، يعيش حالياً حالة من الترقب بما ستسفر عنه الأيام القليلة الماضية، خاصةً بعد فرض حصاراً عربياً عليه من جانب العديد من الدول، على رأسها المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، مملكة البحرين، دولة الإمارات العربية المتحدة، وبعض الدول العربية والأجنبية.

أمير قطر يبعث برسالة عاجلة وسرية لباكستان 1 10/6/2017 - 1:01 ص

مقاطعة قطر دبلوماسياً من قبل هذه الدول أدى إلى حدوث حالة من الارتباك في القصر الأميري، وكل من يدعم قطر، سواء دول وحكومات أو أشخاص، وجماعات متطرفة وإرهابية، على رأسها إيران، تركيا، جماعة الإخوان المسلمين وقيادتها الهاربة إلى الإمارة الخليجية.

من ناحية أخرى انتشرت حملات دشنها نشطاء مواقع التواصل في السعودية، مطالبين دول الخليج بقطع العلاقات مع كل من يدعم قطر في الوقت الراهن، ومقاطعة منتجات تركيا بعد أن أعلنت استعداداها لمد الدوحة بالمواد الغذائية، خاصةً بعد أن أعلنت تركيا عن عزمها إرسال قوات تركية إلى العاصمة القطرية، لمواجهة أي تطورات خلال الفترة المقبلة.

هذا وقد نشرت العديد من الصحف الخليجية والباكستانية، تميم بن حمد، أمير دولة قطر، كان قد أرسل مبعوثه الخاص عبد الهادي منى، إلى باكستان، الخميس الماضي.

بسبب الدعم التركي لقطر.. السعودية قد توجه ضربة قاضية لأردوغان وتميم إذا نفذت هذه الخطوة المفاجئة

قناة إسرائيلية تكشف مفاجأة عن ما سيحدث في العاصمة القطرية خلال ساعات

السعودية تكشر عن أنيابها بقرار مفاجئ وتوجه ضربة لإمارة قطر بهذا الإجراء العاجل

الملك سلمان يصدم أمير دولة قطر ويضعه في مأزق بسبب إيران وجماعة الإخوان المسلمين.. تعرف على السبب

وكشف موقع فيتو الإخباري، أن عبد الهادي منى، التقى خلال زيارته في باكستان شهباز شريف، رئيس إقليم حكومة البنجاب، وذلك من أجل أن يسلمه رسالة عاجلة وبشكل سري، من أمير قطر، بسبب الأزمة التي وقعت الدوحة بها من قبل جيرانها من الخليج وبعض الدول العربية.

من ناحية أخرى كانت هناك العديد من الأخبار التي انتشرت، وجاء فيها أن باكستان سوف ترسل حوالي 20.000 جندي من الجيش الباكستاني لقطر، وذلك بعد أن أقرت تركيا إرسال عدد كبير من الجيش التركي بأسلحة ثقيلة.