أبرز أفلام عيد الفطر 2018 في دور السينما المصرية

شارف شهر رمضان المبارك على الرحيل وحلول عيد الفطر السعيد، لتبدأ المنافسة بين نجوم السينما المصرية لتقديم مجموعة من الافلام المتنوعة بين أفلام الأكشن والكوميديا، لذا سوف يزداد البحث من جمهور السينما عن أبرز أفلام عيد الفطر 2018، ويدخل ضمن المنافسة عدد من نجوم الفن في نطاق أفلام الأكشن مثل  النجوم أمير كرارة، ومحمد إمام، وأحمد السقا، في موسم أفلام عيد الفطر 2018، في حين أعلن الفنان يوسف الشريف عن تأجيل عرض فيلمه لموسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وفي إطار منافسة الأفلام الكوميدية ضمن أفلام عيد الفطر 2018، يتنافس كلا من الفنانين “ياسمين عبدالعزيز، وشيكو، وهشام ماجد.

أبرز أفلام عيد الفطر 2018 في دور السينما المصرية 1 12/6/2018 - 1:01 م

أفلام عيد الفطر 2018

تضمنت قائمة أفلام عيد الفطر 2018 المبارك والتي سوف يتم عرضها في دور السينما المصرية عددا من الأفلام الأكشن وأخرى كوميدية، وفيما يلي نعرض أبرز وأقوى أفلام عيد الفطر 2018 المبارك:

فيلم حرب كرموز – أمير كرارة

فيلم حرب كرموز لأمير كرارة
فيلم حرب كرموز لأمير كرارة

يشارك فيلم حرب كرموز للفنان النجم أمير كرارة في سباق أفلام عيد الفطر 2018، الذي تدور أحداثه حول فترة حكم الملك فاروق، ويشارك كرارة بطولة الفيلم كلا من الفنانين المشهورين غادة عبد الرازق وإيمان العاصي، والنجم العالمي سكوت ادكنز، ويشارك في العمل أيضا مجموعة من الفنانين النجوم  وهم روجينا وفتحي عبدالوهاب وبيومي فؤاد ومحمود حميدة.

فيلم 3 شهور – أحمد السقا

فيلم 3 شهور
فيلم 3 شهور

بعد تخلفه عن المشاركة في السباق الرمضاني لموسم 2018، يشارك النجم الفنان أحمد السقا في سباق أفلام عيد الفطر 2018، بفيلم 3 شهور، وتشاطره البطولة النجمة منى زكي، والفيلم تدور أحداثه حول لقاء مواطن مصري بأمريكية ويتزوج منها وينجب طفل لتبدأ من هنا المشاكل ضمن إطار أكشن رومانسي.

فيلم ليلة هنا وسرور – محمد إمام

فيلم ليلة هنا وسرور لمحمد إمام
فيلم ليلة هنا وسرور لمحمد إمام

يشارك الفنان محمد إمام النجمة ياسمين صبري في تقديم فيلم ضمن قائمة أفلام عيد الفطر 2018 تحت عنوان “ليلة هنا وسرور” والذي تدور أحداثه بقالب رومانسي، حيث يلتقي شاب فقير بفتاة أحلامه والتي يرغب في الزواج منها ولكن والدها يرفض ذلك.

فيلم كارما – عمرو سعد

فيلم كارما عمرو سعد
فيلم كارما عمرو سعد

الفنان عمرو سعد يدخل دائرة المنافسة في أفلام عيد الفطر 2018 بفيلم كارما، ويشاركه البطولة كلا من النجوم خالد الصاوي وماجد المصري ووفاء عامر، وكان الفنان عمرو سعد انسحب من ماراثون مسلسلات رمضان 2018 بمسلسله ” بركة”، لظروف تسويقية.

فيلم الأبلة طمطم – ياسمين عبدالعزيز

فيلم أبلة طم طم
فيلم أبلة طم طم

فيلم الأبلة طمطم الذي تدور أحداثه حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة طمطم، التي تدخل في مشاكل مع الطلاب وأولياء الأمور وإدارة المدرسة بسبب ضعف شخصيتها، هذا الفيلم من بطولة ياسمين عبد العزيز وتأليف أيمن وتار وإخراج على إدريس، يشارك في ماراثون أفلام عيد الفطر 2018 المبارك، ويشارك بالعمل الفنانين (بيومي فؤاد وحمدي الميرغني).

فيلم قلب أمه – هشام ماجد وشيكو

فيلم قلب أمه
فيلم قلب أمه

الفيلم الكوميدي قلب أمه للثنائي هشام ماجد وشيكو الذي تدور أحداثه حول زعيم عصابة (شيكو) يضطر الأطباء إلى استئصال قلبه وزرع قلب له يعود لسيدة متوفاة وتدور الاحداث في إطار كوميدي، ويشارك في الفيلم بيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز، محمد ثروت، الإخراج لعمرو صلاح، ومن إنتاج السبكي.