أضرم النار بإمام المسجد لسبب غريب

تحدث هذه الايام بعض الحوادث والقضايا وكلن أسبابها تكون غريبة للغاية، وأخر هذه الاحداث الغريبة هي، أن رجل من سكان نابلس الفلسطينية، المنطقة الغربية تحديداً، يبلغ هذا الرجل من العمر خمسون عاماً، فقام هذا الرجل أثناء صلاة الفجر بإضرام النار بإمام المسجد الذي يصلى فيه.

أضرم النار بإمام المسجد لسبب غريب 1 15/4/2017 - 5:18 م

وصرحت مصادر أمنية عن تفاصيل هذا الحادث وقالت أن ذلك الرجل يعمل حارس بإحدي بنايات مدينة نابلس، وقد قام الرجل بملئ زجاجة بنزين (مولوتوف) وأشعل فيها النار ثم  ألقاها على إمام المسجد أثناء صلاة الفجر، في محاولة منه لحرق الإمام.

أسرع المصلون بإخماد الحريق بعد أن حاوطت إمام المسجد، لم يتضرر الإمام أو اى شخص أخر ولكن حدثت خسائر مادية بسيطة، ثم جاءت الشرطة وقبض على الرجل.

بعد التحقيق مع الرجل، قال الرجل أن سبب فعلته هذه أنه قد حذر الإمام مرات كثيرة من الإطالة في الصلاة، كما حذره أيضا من الإطالة في الدعاء، ولكن الإمام كان يطيل الصلاة والدعاء مما استفز الرجل بإلقاء زجاجة المولوتوف عليه.
وتم تحويل الرجل إلى النيابة، ووجهت أليه تهمة الإتداء على دور العبادة والحرق والإيذاء.

كما ذكرنافي بداية الموضوع إنتشار حوادث كثيرة وأسباب هذه الحوادث غريب جدا، ولا يستدعي الأمر لعمل جناية أو حادثة ولكن الناس اصبحت تفقد السيطرة على اعصابها على اتفه الأسباب.
هل حدث أمامك حادث سببه كان غريبا؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.