أسعار دخول برج لندن 2018-2019 ومواعيد الزيارة Tower of London


برج لندن أو متحف أو قلعة وقصر لندن الشهير هو أبرز وأهم المعالم في إنجلترا وأفضل الأماكن السياحية في لندن 2019 وعلى مر الأعوام، وعند زيارتك لمدينة لندن يجب أن يكون tower of lindon على قمة أولويات برنامج السياحي هناك، حيث ستشاهد من خلال تلك الزيارة التاريخ البريطاني الكبير والمميز، برج لندن عبارة عن قلعة تاريخية عظيمة وحصينة تطل على نهر التايمز وتتواجد بالقرب من جسر لندن الشهير، ويعتبر تحفة معمارية ليس لها نظير من الخارج والداخل.

عند زيارتك لبرج لندن ستجد قاعة المجوهرات التاريخية حيث ستشهد تاج العرش على مر عصور المملكة البريطانية، وعدد كبير من المجوهرات الملكية إلى جانب المعروضات الفنية النادرة الخاصة بالأسرة الملكية على مر العصور المختلفة، كما ستشاهد خلال الزيارة معرض صك العملة والعملات الإنجليزية على مر التاريخ، كما ستستمع من الحراس الملكيين لتاريخ بريطانيا وتاريخ هذا القصر وتلك القلعة الملكية.

أسعار تذاكر برج لندن ومواعيد الزيارة tower of london

  • أسعار التذاكر للكبار تقريبا 25 جنية استرليني تقريبا، للأطفال اقل من 18 سنة 12 جنية استرليني، للأسرة 2 بالغين و4 أطفال 65 جنية استرليني تقريبا، لكبار السن فوق 60 سنة 20 جنية استرليني تقريبا.
  • مواعيد زيارة برج لندن يومي الأحد والإثنين من 10 صباحا حتي 4.30 مساء، من الثلاثاء للسبت من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 4.30 مساء.
  • مع تمنياتنا لكم بزيارة متميزة ورائعة لبرج لندن الشهير.